الرئيسية / آخر الأخبار / وكلاء نيمار غاضبون من رسالة بيكي “الغريبة”

وكلاء نيمار غاضبون من رسالة بيكي “الغريبة”

كشفت تقارير صحفية عن أن وكلاء نجم الهجوم نيمار لا يعرفون شيئا عن نشر زميله مدافع برشلونة جيرارد بيكيه صورة له مع البرازيلي على وسائل التواصل الاجتماعي مع جملة “انه سيبقى” مؤكدين انهم لا يفهمون لماذا قام بيكيه بهذه الخطوة.

وتتردد حاليا شائعات قوية عن أن نيمار في طريقه للرحيل عن برشلونة والانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف الا أن بيكيه فاجيء الجميع برسالته الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي التي فهم كثيرون منها أن نيمار قد غير رأيه وقرر البقاء مع البلوجرانا.

لكن ما زاد الشكوك حول مصداقية كلام بيكيه هو أنه لم يكن هناك أي تأكيد مماثل لهذا الكلام من أي شخص آخر حيث ظل كل من اللاعب نفسه وإدارة النادي صامتين، وبعد وقت قصير من رسالة بيكيه تحدث مصدر مقرب من نيمار مع شبكة إسبن، وذكر أنه ليس لديهم فكرة عن الدافع وراء ما فعله بيكيه.

من ناحية أخرى أكدت تقارير أنه رغم رسالة بيكيه، فإن نيمار مازال ينوي الانضمام لباريس سان جيرمان، و أن ادارة النادي الفرنسي قد كتبت بالفعل عقدا، ومن المقرر أن يوقع عليه البرازيلي في غضون أيام، وهو ما قد يعني أن كلام بيكيه كان يعبر عن مجرد أمنية من نجم البرسا لبقاء زميله مع الفريق الكتالوني.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *