الرئيسية / آخر الأخبار / سيمان: أرسنال بحاجة لصفقتين إضافيتين للمنافسة على الدوري

سيمان: أرسنال بحاجة لصفقتين إضافيتين للمنافسة على الدوري

يرى حارس نادي أرسنال الإنجليزي السابق، ديفيد سيمان، أن المدير الفني للفريق، أرسشين فينجر، بحاجة للمزيد من اللاعبين من الطراز العالمي إذا أرادة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمير ليغ” هذا الموسم.

فينجر فشل في قيادة أرسنال إلى إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى لأول مرة منذ 21 عاماً، واحتل المركز الخماس بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب تشيلسي.

وبعد تجديد عقده مع النادي اللندني، يبدو أن فينغر سيخسر لاعبه التشيلي، أليكسيس سانشيز، الذي اقترب من الرحيل من الفريق بعد توصله إلى اتفاق مع مانشستر سيتي بعد مفاوضات مع المدير الفني، بيب جوارديولا. كما أجرى مفاوضات أخرى مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

فينغر متمسك ببقاء سانشيز داخل الفريق على الرغم من رغبة التشيلي الدولي في اللعب في دوري أببطال أوربا، ولكنه تعاقد مع ألكسندر لاكازيت لتعويض رحيل سانشيز في حالة مغادرة ملعب الإمارات.

التعاقد مع لاكازيت أضاف بعداً آخر لفريق فينغر، ولكن سيمان يعتقد أن أرسنال بحاجة إلى لاعبين آخرين من الطراز العالمي حتى يكون منافساً قوياً على اللقب.

وقال سيمان “أعتقد أن الفريق بحاة للتعاقد مع لاعب وسط مدافع من نوعية باتريك فييرا، ولاعب وسط”.

وأضاف ” (بير) ميرتيساكر يستعيد مستواه الآن، لقد شاهدته يلعب الأسبوع الماضي وبدا جيداً، لا أعتقد أن سيظهر بشكل أفضل من الذي ظهر به في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

“أرسنال لم يفوز بلقب بريمير ليغ منذ موسم 2003-2004، عندما أنهى الموسم بدون هزيمة.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *