الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة مستعد للتفاوض مع سان جيرمان بشأن نيمار

برشلونة مستعد للتفاوض مع سان جيرمان بشأن نيمار

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة بات مستعداً للتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتصالات بين الناديين ستعود بعد أن انقطعت منذ 3 أعوام عندما رفض سان جيرمان الاستماع لعروض برشلونة من أجل تياجو سيلفا، ماركينيوس وفيراتي.

ويحاول باريس سان جيرمان تجنب التعاقد مع نيمار عبر دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بنحو 222 مليون يورو، حيث سيترتب على ذلك دفع ضرائب تتراوح ما بين 70 إلى 100 مليون يورو، مما يعني أن إجمالي الإنفاق سيتخطى حاجز 300 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن برشلونة لا يمانع برحيل نيمار مقابل 222 عن الفريق لاسيما بعد التصرفات المثيرة للجدل التي قام بها مؤخراً ودخوله في عراك بالأيدي مع نيلسون سيميدو.

وأشارت سبورت إلى أن برشلونة لن يتفاوض مع سان جيرمان من أجل تخفيض المبلغ، بل لهدف إتمام الصفقة بعملية نقل وليس بدفع الشرط الجزائي، لأن الحالة الأولى تجنب الباريسي من دفع الضرائب المترتبة على كسر الشروط الجزائية في إسبانيا.

كما بينت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة لن يتأثر بكلتا الحالتين كونه سيحصل على مبتغاه بجني 222 مليون يورو من الصفقة، وبالتالي هو لا يمانع التفاوض مع سان جيرمان وإتمام الصفقة من خلال عملية نقل.

وسبق لبرشلونة أن تفاوض مع ريال مدريد بشأن لويس فيجو قبل 18 عام في موقف مماثل تقريباً.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *