الرئيسية / آخر الأخبار / خدعة قطرية لإنقاذ سان جيرمان من عقوبات اللعب النظيف في صفقة نيمار

خدعة قطرية لإنقاذ سان جيرمان من عقوبات اللعب النظيف في صفقة نيمار

يعيش العالم حاليًا حالة كبيرة من الترقب في ظل الأنباء المتواردة عن اقتراب انتقال النجم البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن نادي باريس سان جيرمان سيلجأ إلى خدعة جديدة من أجل الهروب من عقوبات قوانين اللعب النظيف المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي من أجل التعاقد مع نيمار.

وأضاف التقرير أنه من المتوقع أن يسافر نيمار إلى الصين من أجل للقيام ببعض الإعلانات هناك بعض مباراة الكلاسيكو الودية مساء اليوم.

وتابع التقرير أن نيمار سيسافر بعدها إلى مدينة الدوحة في قطر وذلك من أجل توقيع عقد مع الشركة القطرية للاستثمارات الرياضية حتى يكون نيمار سفيرًا لها في كأس العالم المقبلة عام 2022.

وتعد شركة قطر الاستثمارية هي المالكة لنادي باريس سان جيرمان، وستقوم بتوقيع عقدها مع نيمار بقيمة 300 مليون يورو، وسيقوم نيمار بنفسه بدفع قيمة شرطه الجزائي مع برشلونة والذي يصل إلى 222 مليون يورو.

وبهذه الطريقة سيخرج باريس سان جيرمان من مأزق قوانين اللعب النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي، وذلك حتى يتمكن من التعاقد مع نيمار دون التعرض لعقوبات.

يذكر أن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة أكد في تصريحات سابقة أنه إذا أراد سان جيرمان التعاقد مع نيمار عليهم دفع قيمة الشرط الجزائي لآخر يورو.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *