الرئيسية / آخر الأخبار / جواو ماريو : نصحت ريناتو سانشيز بالانتقال إلى ميلان

جواو ماريو : نصحت ريناتو سانشيز بالانتقال إلى ميلان

خرج نجم إنتر ميلان الدولي البرتغالي جواو ماريو بتصريحات مثيرة للجدل حيث أكد أنه نصح مواطنه رينانو سانشيز لاعب بايرن ميونخ بالانتقال إلى ميلان هذا الصيف، كما عاد لترشيح يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المقبل مستبعداً فريقه من المنافسة .

وظهر جواو ماريو في مقابلة مع صحيفة “La Gazzetta dello Sport” حيث تحدث عن مستقبل ريناتو سانشيز قائلاً “تحدثت معه يوم الخميس بعد مواجهة بايرن ميونخ، هو لاعب شاب ويريد اللعب بشكل منتظم وأنا أتفهم ذلك، نصحته بالانتقال إلى ميلان، إنه نادٍ كبير وسيحصل معه على فرصة أكبر كما أنني سأحصل على صديق جديد في ميلانو” .

وعن إمكانية منافسة إنتر ميلان على الألقاب الموسم المقبل قال جواو ماريو “من غير المنطقي الحديث عن تحقيق لقب الدوري، يوفنتوس هو المرشح الأول للقب وبعد ذلك روما ونابولي لأن لديهم فرق منسجمة منذ سنوات واعتادت على المنافسة ثم يأتي ميلان بعد ذلك، أما نحن فسنحاول تحقيق كأس إيطاليا والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا” .

وعبر جواو ماريو عن رغبته في التطور حيث قال “أرغب في الذهاب لأبعد نقطة ممكنة مع سباليتي، العديد من لاعبي وسط الميدان تطوروا بعد العمل معه وآمل أن أكون أنا اللاعب التالي، ناينغولان وهامسيك أمثلة جيدة تشبه أسلوب لعبي لكنهما يسجلان كثيراً ويصنعان فرصاً أكثر، يجب أن أتحسن أمام المرمى قبل كل شيء” .

شاهد أيضاً

عطال يبهر أمام سانت إيتيان :

فوت نادي نيس فرصة إضافة ثلاث نقاط في رصيده عندما استضاف نادي سانت إيتيان لحساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *