الرئيسية / آخر الأخبار / بيان رسمي من رونالدو يوضح فيه حقيقة تهربه الضريبي

بيان رسمي من رونالدو يوضح فيه حقيقة تهربه الضريبي

وقف اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريـال مدريد، أمام المحكمة الإسبانية من أجل الدفاع عن نفسه في قضية التهرب الضريبي المتهم بها في الفترة ما بين 2010 حتى عام 2014.

وأصدر كريستيانو رونالدو بيانًا رسميًا اليوم بعد وقوفه أمام المحكمة لمدة ساعة ونصف اليوم، في ظل وجود أكثر من 200 صحفي في انتظاره خارج الملعب.

ولم يظهر رونالدو للصحفيين بعد المحكمة ولكنه قرر إصدار بيانًا صحفيًا يروي فيه الأحداث.

ونقلت صحيفة “ماركا” بعض من تصريحات رونالدو أمام المحكمة اليوم، والتي قال خلالها:” الضرائب الإسبانية تعرف جيدًا جميع مصادري بتفاصيلها لأننا أعطيناها لهم، ولا يوجد أي سبب من أجل التهرب من دفع الضرائب.”

واضاف:” أنا دائمًا أدفع ضرائبي بانتظام، لأنني على علم بأنه يجب على كل شخص دفع ضرائبه طبقًا لدخله، وجميع من يعرفونني، يعرفون بأنني أسأل النصيحة دائمًا من أجل عدم مخالفة القانون لأنني لا أريد صنع الأزمات.”

وقامت المحكمة بتوجيه إتهامات إلى رونالدو بأنه يخالف قوانين الضرائب، الخاصة بدخله من حقوق صوره الشخصية، وتوكيله لبعض الشركات الوهيمة من أجل التهرب من دفع الضرائب.

وأكد رونالدو أمام المحكمة، أنه كان يحترم قوانين الضرائب في إنجلترا عندما انتقل إلى مانشستر يونايتد في الفترة مابين 2004 إلى 2009، وعندما انتقل لريـال مدريد قام بنفسه بالإشراف على دخله من الصور الخاصة به، طبقًا للقانون الإسباني.

وأخيرًا قال رونالدو أمام المحكمة:” هذا هو الوقت حتى تأخذ العدالة مجراها الحقيقي، وانا أؤمن في العدل على أتمنى ألا تتعرض لأي ضغوط، ولذلك لن أعلق على الموضوع حتى خروج القرار النهائي.”

يذكر أن كريستيانو رونالدو يواجه إتهامات بالتهرب الضريبي وعدم دفع ما يقارب من 14 مليون يورو، طبقًا لما يخالف القوانين الإسبانية.

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *