الرئيسية / آخر الأخبار / أسينسيو يهدد مكان بيل في تشكيلة ريال مدريد بالموسم الجديد

أسينسيو يهدد مكان بيل في تشكيلة ريال مدريد بالموسم الجديد

يبدو أن الشاب ماركو أسينسيو قد أصبح تهديدا واضحا لمكان النجم غاريث بيل في التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد، حيث أنه خلال جولة الفريق الاستعدادية قبل الموسم أظهرت الاحصائيات تراجع أداء بيل، الذي فشل في التسجيل خلال ثلاث مباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الكلاسيكو ضد برشلونة كانت لمساته للكرة أقل من أي لاعب أخر لريال في الشوط الأول.

انضم أسينسيو إلى الفريق في 21 جويلية، بعد 10 أيام من انضمام بيل، ولكن في 75 دقيقة فقط ساهم أكثر للفريق الملكي مما فعله الويلزي على مدى 179 دقيقة.

ضد مانشستر سيتي بدا البالغ من العمر 21 عاما في حالة جيدة جدا، ولعب كرتين لبورخا مايورال وخيسوس فاييخو التي كادت أن تسفر عن أهداف، وضد برشلونة ظهر بشكل رائع سيجعل من الصعب على المدرب زين الدين زيدان استبعاده من التشكيلة الاساسية ضد مانشستر يونايتد في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس، وكان تسجيله الهدف الثاني لريال، تأكيدا على أن الأداء الرائع الذي أظهره في نهاية الموسم الماضي لم يكن صدفة.

وبشكل عام كلما تم منح أسنسيو الفرصة، فإن اللاعب كان يستجيب بشكل رائع على أرض الملعب، وكانت ثقة زيدان في قدرة اللاعب هي الحافز للقبول برحيل خاميس رودريجيز عن ملعب سانتياغو برنابيو، ويبدو أن زيزو سيكون حريصا على منحه المزيد من الدقائق للمشاركة خلال الموسم المقبل 2017-2018.

وتتطابق ثقة زيدان في أسينسيو مع أمل إدارة النادي في أن يتطور أدائه عن الموسم الماضي، حينما سجل 10 أهداف وصنع ثلاثة تمريرات، وهذا بالتأكيد سيعطي ريال ميزة أخرى واضافة لخط الهجوم، في موسم مزدحم سيقاتل فيه اللوس بلانكوس على جميع الجبهات المحلية والأوروبية.

شاهد أيضاً

بلفوضيل يشارك بديلا ويعجز عن التسجيل :

قدم نادي هوفنهايم مستوى أكثر من رائع في لقائه ضد ثاني ترتيب الدوري الألماني بوروسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *