الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يستنجد بكبار أوروبا لإيقاف صفقة نيمار

برشلونة يستنجد بكبار أوروبا لإيقاف صفقة نيمار

أجرى برشلونة الإسباني اتصالاته مع الأندية الكبرى في رابطة الأندية الأوروبية (G – 14) من أجل مناشدتهم لإيقاف انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

رابطة الأندية الأوروبية تضم أقوى 14 نادي في أوروبا على الصعيد الاقتصادي، والتي اتسعت بعد ذلك لتشمل العديد من الأندية، فيما تبقى الأندية الكبرى هي المسيطرة داخلها.

وطلب برشلونة الحصول على أية اقتراحات حول أي صيغة ممكنة لإيقاف نقل نيمار إلى سان جيرمان، كما وضح للأندية العملاقة حجم التهديدات التي تحيط بهم في حال أتم الباريسي الصفقة بنجاح.

ونقل برشلونة مخاوفه للأندية الأوروبية العملاقة بأن صفقة نيمار في حال تمت فسوف ترفع سعر اللاعبين حول العالم بشكل جنوني، كما ستجبرهم على التعاقد مع أبرز اللاعبين بسرعة لأن هناك قوة اقتصادية قادرة على سحب البساط من تحتهم.

وحسب صحيفة سبورت المقربة من برشلونة فإن بعض الأندية أظهرت تقبلاً لفكرة التعاون المشترك لإيقاف الصفقة والتي تشكل تهديداً حقيقياً على الشراء والبيع في السوق مستقبلاً.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي على اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لمنع انتقال نيمار إلى سان جيرمان، حيث هدد باللجوء إلى اليويفا من أجل فتح تحقيق مع الباريسي بخصوص مخالفته لقوانين اللعب النظيف مالياً، كما قرر تجميد عمولة والد نيمار من تمديد عقد نجله مع النادي في أكتوبر عام 2016 والبالغة 26 مليون يورو.

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *