الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يعلن شروطه للموافقة على رحيل نيمار

برشلونة يعلن شروطه للموافقة على رحيل نيمار

ردَّ نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي على مطالبة البرازيلي نيمار دا سيلفا الرحيل عن صفوف البلوجرانا، لكي ينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى موافقته على دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد نيمار التي تقدر بـ222 مليون يورو.

وطلب نيمار صاحب الـ25 عام بشكل رسمي اليوم الأربعاء مغادرة النادي هذا الصيف، مما جعل برشلونة تنشر بياناً تفصيلياً عن هذه الواقعة.

ونشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بياناً جاء كالتالي “بحضور والده ووكيله، أبلغ اللاعب نيمار نادي برشلونة صباح اليوم بقراره حول مغادرة الفريق، وذلك في اجتماع عقد بمقر النادي”.

وأضاف البيان “وأكد النادي على ضرورة دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه بعقد نيمار، والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو بشكلٍ كامل”.

وتابع البيان “وفيما يتعلق بالطلب المتعلق بمنحة تمديد العقد، أوضح النادي مرة أخرى أن المبلغ لا يزال مودعاً لدى موثق عام إلى أن يتم البث في هذه القضية”

وأكمل البيان”ونحن ننتظر استكمال جميع الإجراءات، وسيبقى اللاعب مرتبطاً مع برشلونة بموجب عقد بين الطرفين، مع حصوله على إذن مؤقت لعدم المشاركة في تدريبات الفريق”.

وفي تصريحات لجوسيب بيبيز المتحدث الرسمي للنادي، تحدث فيها عن مسألة نيمار قائلاً “اللاعب طلب الرحيل بناءاً على طلب والده، وبعدها انسحب من تدريبات الفريق الصباحية”.

وأشار قائلاً ” لكن خروج أي لاعب يتطلب دفع قيمة الشرط الجزائي بالكامل دون زيادة او نقصان”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *