الرئيسية / آخر الأخبار / رونالدو لقاضي التهرب الضريبي: ابحث عني في غوغل وأريد العودة لانجلترا

رونالدو لقاضي التهرب الضريبي: ابحث عني في غوغل وأريد العودة لانجلترا

أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غضبه من المعاملة التي يلقاها من السلطات الاسبانية، فيما يخص قضية التهرب الضريبي الموجهة له مؤخرا.

وكانت الحكومة الأسبانية قد اتهمت نجم ريال مدريد بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو منذ قدومه للنادي، لتشتعل أزمة هدد خلالها اللاعب بالرحيل عن الميرينجي.

ونشرت صحيفة “as” الأسبانية جزء مما قاله رونالدو امام المحكمة في “بوزيلو دي ألكارون” في 31 جويلية الماضي للرد على الاتهامات الموجهة له.

وجاء ما قاله لرونالدو للقاضي كالتالي:” لم أعاني من هذه المشكلة في انجلترا إطلاقا لذلك أريد العودة إلى هناك”.

وأضاف:”دائما كنت حريصا على تسديد الضرائب في انجلترا وأسبانيا ولا يوجد لدي أي شيء لأخفيه، كل ما عليك فعله هو كتابة إسم رونالدو في محرك البحث جوجل وستجد كل شيء بخصوص دخلي وأرباحي من كرة القدم وأعمالي الشخصية”.

وتابع:”مجلة “فوربس” الشهيرة تنشر بشكل مستمر كل ما أتقاضاه، وبخصوص القضية الحالية فقد دفعت كل شيء في 2014 لذلك لا أفهم ما تقولونه، ذهبت للمدرسة حتى سن السادسة وبعدها لا أعرف شيء سوى لعب كرة القدم وأستمع للمستشارين الخاصين بي فقط وأصدقهم”.

وفي نهاية حديثه دافع رونالدو عن وكيل أعماله خورخي مينديز، مؤكدا ثقته الكاملة في نصائحه التي يمنحها له بشكل مستمر طوال مسيرته داخل وخارج كرة القدم.

جدير بالذكر أن القضية تسببت في ظهور العديد من التكهنات حول رغبة صاحب الـ33 عاما في الرحيل عن ريال مدريد والعودة لناديه السابق مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *