الرئيسية / آخر الأخبار / مفاجأة .. والد نيمار كان يؤيد بقاء نجله في برشلونة

مفاجأة .. والد نيمار كان يؤيد بقاء نجله في برشلونة

تحدث والد اللاعب البرازيلي نيمار عن الأسباب التي دفعت نجله للرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان ، مؤكداً أنه كان يسعى للبقاء في كتلونيا حسب وصفه.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان يوم الخميس الماضي ووقع عقداً حتى صيف عام 2022 ، وذلك بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو.

وسئل والد نيمار عن رفض برشلونة دفع 26 مليون يورو التي هي مكافأة تجديد عقد ابنه مع البرسا حتى صيف 2021 ، بسبب عدم التزام المهاجم بشروط العقد الموقع مع النادي.

وقال والد النجم البرازيلي : “إذا لم يدفع برشلونة فلا أستطيع فعل شيء ، البرسا خسر دعمي باتخاذ هذا القرار ، لقد كنت إلى جانب برشلونة حتى آخر لحظة لإقناع نيمار بالبقاء”.

وتابع بقوله : ” تصرف مجلس إدارة النادي لم يكن منصفاً ، لأن قيمة المكافأة جاءت بعدما ارتفعت قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار ، إذا لم يحترموا أقوالهم فلن احترم ما يكتبونه”.

وحول رحيل نيمار عن برشلونة واضاف : “لقد كان قراره شخصياً منه بعد أن استمع لنصائح أصدقائه ، نيمار كان يريد خوض هذا التحدي وقد تحلى بالشجاعة ولديه الحق باتخاذ هذا القرار”.

وألمح والد نيمار إلى أن ميسي من بين الأسباب التي دفعت نجله للمغادرة وقال : “برشلونة لديه ميسي البطل ، العالم كله يؤكد أن نيمار بديلاً لميسي وبالتالي الأمر لم يكن عادلاً بالنسبة لميسي أو نيمار”.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *