الرئيسية / آخر الأخبار / أوباميانغ يؤكد توصله بعرضٍ كبير من الدوري الصيني

أوباميانغ يؤكد توصله بعرضٍ كبير من الدوري الصيني

أكد مهاجم بروسيا دورتموند الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ بقاءه مع النادي الألماني بعدما كان على بعد خطوة من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال الميركاتو الصيني الجاري، هو الذي توصل بعرضٍ ضخم كما نقلت الصحافة الألمانية في وقت سابق من هذا الصيف .

وظهر أوباميانغ في مقابلة مع صحيفة “Welt” حيث قال “نعم لقد توصلت بعرض من نادٍ صيني، لكن الصينيين وجدوا صعوبة في إيصال العرض إلى النادي، كلاعب محترف يلعب في أوروبا اعتدت على الوضوح لكن الأمر في هذه الحالة كان بعيداً تماماً عن الوضوح” .

وأضاف أوباميانج عن العرض قائلاً “عندما يعرض عليك نادٍ الكثير من المال فمن الطبيعي أن تفكر في الأمر بجدية، أعرف الكثير من الأشخاص الذين يقولون لا يمكنك الذهاب إلى الصين، إنها خطوة للخلف في مسيرتك لكن أعتقد أن أي شخص سيفكر في الموضوع في حالة توصل بنفس العرض الذي توصلت به” .

وختم أوباميانج حديثه قائلاً “صحيح أنني تحدثت مع الإدارة قبل الذهاب في عطلة، قلت لهم أنني أرغب في خوض تجربة جديدة، لكن في النهاية النادي لم يكن يرغب في بيعي ولم يتوصل إلى اتفاق مع أيٍ من الأندية المهتمة بضمي، لكن أنا سعيد بالبقاء مع بروسا وأطمح لتحقيق نجاحات جديدة خلال هذا الموسم” .

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *