الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو: أعطيت ريال مدريد أشياء لم يحصل عليها نادٍ آخر

مورينيو: أعطيت ريال مدريد أشياء لم يحصل عليها نادٍ آخر

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه غير نادم على الفترة التي قضاها مع ريال مدريد ، من خلال الادعاء بأنه قدم إلى ريال مدريد أكثر مما قدمه لأي نادٍ آخر.

وغادر جوزيه مورينيو نادي ريال مدريد في عام 2013 بعد أن فاز بلقب الدوري الاسباني وكأس إسبانيا ، في حين أنه لم يتمكن من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب البرتغالي قبل ساعات على المباراة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الاوروبي ، حيث أكد على شعوره بالرضا عن العمل الجيد الذي قام به مع النادي الإسباني.

وقال مدرب الشياطين الحمر : “أشعر بالراحة لما قدمته مع ريال مدريد ، الشعور الحالي يؤكد بأنه لم يبق شيء إلا وقدمته ، أستطيع القول أنني قدمت للريال ما لم أقدمه لنادٍ آخر”.

وتابع بقوله : “خرجت من ريال مدريد ولدي راحة البال ، الفرق الوحيد بين مدريد مورينيو ومدريد زيدان هو أن الفريق لم يكن جاهزاً للمنافسة على دوري أبطال أوروبا عندما وصلت”.

وحول انجازته مع ريال مدريد في أوروبا : “على الرغم من تاريخ ريال مدريد ، فهو لم يتمكن من تجاوز الدور ربع النهائي ، بل أن أهم اللاعبين لم يلعبوا أبداً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأردف المدرب جوزيه مورينيو : “قبل مغادرتي فقد لعب ريال مدريد ثلاث مرات في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج بطلاً للدوري الإسباني ، ولكن عندما رحلت فقد كان صعباً على الآخرين أن يقولوا الكثير من الأشياء الجيدة عني”.

شاهد أيضاً

بلفوضيل يشارك بديلا ويعجز عن التسجيل :

قدم نادي هوفنهايم مستوى أكثر من رائع في لقائه ضد ثاني ترتيب الدوري الألماني بوروسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *