الرئيسية / آخر الأخبار / أليغري: فكرت بالاستقالة بعد الهزيمة في نهائي كارديف
Juventus head coach Massimiliano Allegri shouts as Real Madrid's head coach Zinedine Zidane walks behind during the Champions League final soccer match between Juventus and Real Madrid at the Millennium stadium in Cardiff, Wales Saturday June 3, 2017. (AP Photo/Frank Augstein)

أليغري: فكرت بالاستقالة بعد الهزيمة في نهائي كارديف

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس على أنه كان قريباً من تقديم استقالته بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

واعترف أليغري أن لاعبي ريال مدريد يملكون جودة أعلى من الأسماء التي يملكها، كما أشار إلى أن فريقه عانى من الإصابات في الشوط الثاني.

وقال أليغري في تصريحات لوسائل الإعلام “لدينا لاعبين استثنائيين، لكن لسوء الحظ، ريال مدريد لديه العديد منهم، في الشوط الثاني، كنت أعرف أننا لا نملك الأدوات التي كنا بحاجة لها، كان لدينا لاعبان بالكاد يقفان على أقدامهم بسبب الإصابة (بيانيتش وماندزوكيتش)، ريال مدريد لعب مباراة ذكية، كانوا مرتاحين تماماً”.

وتابع “عند الوصول إلى المباراة النهائية، تحتاج المواهب والحظ حتى تفوز، تحتاج أن تكون الفريق الأفضل، هذا قد يبدو غريباً، لكنني غادرت الملعب وأنا مرتاح البال، لأنني أعلم أننا لسنا الفريق الأفضل”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *