الرئيسية / آخر الأخبار / راموس يتغنى ببيكي.. وناتشو يطالب جمهور البرنابيو بمساندته قبل مواجهة اسبانيا وايطاليا

راموس يتغنى ببيكي.. وناتشو يطالب جمهور البرنابيو بمساندته قبل مواجهة اسبانيا وايطاليا

خرج النجم الاسباني جيرارد بيكي، قائد فريق ريال مدريد بتصريحات ودية للغاية عن زميله في المنتخب ولاعب برشلونة جيرارد بيكيه، قبل المواجهة المنتظرة بين منتخب بلادهم ضد إيطاليا في تصفيات المونديال.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث أكد راموس على أهمية بيكيه بالنسبة لمنتخب “لاروخا”، مشيرًا لأنه واحد من أبرز عناصر الفريق.

وقال راموس: “بيكيه واحد من اهم اللاعبين في فريقنا، وصافرات الاستهجان لن تفيد أي شخص، كل ما يهمنا الآن هو مقعدنا في كأس العالم والذي نراه في خطر، ويجب على المشجعين أن يكونوا حلفاؤنا، ويقدموا لنا المساعدة”.

كما أكد زميله في الفريق ناتشو فيرنانديز، أن صافرات الاستهجان على آحد نجوم الفريق لن يكون أمرًا محببًا بالنسبة لأي فرد آخر فيه.

وقال: “كزميل لبيكيه، أطلب من جماهير البرنابيو أن لا يطلقوا الصافرات عليه، فنحن نلعب من أجل مقعد في كأس العالم، وهو لاعب في المنتخب الوطني، ودومًا ما يخرج أفضل ما لديه و100% من جهده عندما يكون متواجد، وأطالب الجميع بمساندته ومساندتنا”.

واختتم تصريحاته: “هو لاعب لا يتأثر بمثل تلك الأفعال، فبعد كل تلك السنوات التي أمضاها في نادي كبرشلونة ومع منتخب اسبانيا، لن تكون الصافرات مشكلة له، لكننا نطلب من الجميع أن نكن متحدين في تلك المباراة”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *