الرئيسية / آخر الأخبار / روماريو: نيمار لن يتوج بالكرة الذهبية مع سان جيرمان
Brazil congressman and former soccer star Romario reacts during a news conference in Brasilia March 13, 2012. Ricardo Teixeira, the controversial head of the Brazilian Football Confederation and the man charged with organising the 2014 World Cup, quit on Monday following a string of corruption scandals. Romario, one of the biggest names in Brazilian soccer, greeted Teixeira's resignation with satisfaction. REUTERS/Ueslei Marcelino (BRAZIL - Tags: POLITICS SPORT SOCCER)

روماريو: نيمار لن يتوج بالكرة الذهبية مع سان جيرمان

استبعد الأسطورة البرازيلية روماريو حصول نيمار على جائزة الكرة الذهبية بعد خروجه من برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ويرى روماريو أن حظوظ نيمار بالتتويج بالكرة الذهبية كانت أكبر مع برشلونة، رغم أن الصحافة تؤكد دائماً على أن رحيل نيمار عن البرسا كان لرغبته بأن يصبح أفضل لاعب في العالم.

وقال روماريو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “بالتأكيد، برشلونة خسر بخروج نيمار، بحسب ما سمعت فإن نيمار سعيد في سان جيرمان، أتمنى أن يكون هذا الحال، ليس هناك شيء أفضل أن يشعر الفرد بالسعادة في البيئة التي يعيش بها”.

وتابع “لقد وصل نيمار بالفعل لمستوى يمكنه فيه الفوز بجائزة الكرة الذهبية مع برشلونة، لكن بعد رحيله أعتقد أن الأمر بات صعباً”.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *