الرئيسية / آخر الأخبار / معنويات عالية في آخر حصة تدريبية و عزم على قهر النسور الممتازة 

معنويات عالية في آخر حصة تدريبية و عزم على قهر النسور الممتازة 

أجرت العناصر الوطنية مساء أمس بدءا من الساعة السادسة و الربع حصتها الأولى والأخيرة على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، الذي يحتضن مواجهة اليوم أمام المنتخب النيجيري ،حيث كان الخضر قد وصلوا مدينة الجسور الملعقة بعد الزوال على متن طائرة خاصة، قبل أن يلتحقوا بفندق الماريوت مقر إقامتهم ، و سطر الطاقم الفني للخضر بقيادة رابح ماجر حصة خفيفة لرفقاء سليماني فتحت لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

ماجر اجتمع مطولا مع اللاعبين 

قبل بداية حصة المنتخب الوطني التدريبية أمس في حملاوي ،فقد اجتمع رابح ماجر مطولا باللاعبين على أرضية الميدان ،حيث تحدث حول أهمية اللقاء وضرورة دخول المواجهة بقوة من أجل  كسب الجماهير واستعادة ثقتهم و دعمهم طيلة أطوار اللقاء .

تدريبات خفيفة للعناصر الوطنية وسط أجواء عالية

سطر الطاقم الفني للخضر حصة خفيفة مساء أمس وهذا بعد أن قامت العناصر الوطنية في تربص سيدي موسى بأغلب العمل هناك ،وجاءت حصة أمس من أجل التعرف على حالة أرضية الميدان وهذا وسط أجواء عالية بين اللاعبين والتي تجاوب معها الطاقم الفني، وقاد المدرب المساعد جمال مناد التدريبات في وقت لقي فيه كل من ماجر وإيغيل على حافة الميدان .

بن ناصر و بن غيث مرشحان للدخول أساسيين 

تشير كل المعطيات الأولية إلى أن رابح ماجر سوف يعتمد في لقاء اليوم على اللاعب إسماعيل بن ناصر منذ الوهلة الأولى على مستوى وسط الميدان خاصة بعد الوجه الجيد الذي قدمه لعب إيمبولي الإيطالي في لقاء زامبيا الأخير في قسنطينة ،كما سيكون اللاعب بن غيث ضمن التعداد الأساسي رفقة بن ناصر وهذا بالنظر إلى إصرار لاعب اتحاد العاصمة على المشاركة رغم فقدانه قبل أيام لوالده .

المنتخب النيجيري تدرب في نفس توقيت اللقاء

من جهته فقد تدرب المنتخب النيجيري مساء أمس مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، وهذا في توقيت مباراة اليوم  بقيادة نجم تشيلسي أوبي ميكال، ولم يكشف المدرب روهر عن أوراقه و التشكيلة التي ستخوض لقاء الجولة التصفوية الأخيرة سهرة اليوم.

جلال.ك

شاهد أيضاً

ليوناردو :”لقد أقصي ميلان بشكل غير عادل”

شن ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان، هجومًا على التحكيم عقب خسارة فريقه أمام أولمبياكوس بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *