الرئيسية / آخر الأخبار / 32 ألف تذكرة تطرح اليوم للبيع 

32 ألف تذكرة تطرح اليوم للبيع 

تنطلق صبيحة اليوم على مستوى أكشاك مركب الشهيد حملاوي في قسنطينة عملية بيع التذاكر، تأهبا لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري أمام المنتخب النيجيري ضمن الجولة التصفوية الأخيرة من مونديال روسيا، وكانت الجهات المنظمة قد قررت طبع 32 ألف تذكرة خصيصا لهذا اللقاء، تطرح للبيع بدءا من الساعة الثامنة صباحا .

300 دج للتذكرة الواحدة

في ذات السياق فقد قررت الجهات المنظمة للمحفل الكروي سهرة اليوم عدم الرفع من سعر تذاكر الدخول و توحيد سعرها بـ300 دج للتذكرة الواحدة، و هو ما سيسمح لعشاق المنتخب الوطني من التواجد بقوة في مدرجات مركب الشهيد حملاوي .

الأبواب ستفتح بعد صلاة الجمعة

من جهة ثانية و بخصوص الإجراءات التنظيمية والتي ستسمح للأنصار من دخول الملعب في أريحية ومنح المساندة لأشبال رابح ماجر، فقد تقرر فتح أبواب ملعب الشهيد حملاوي بعد صلاة الجمعة أي في حدود الثالثة زوالا .

الخضر سيجدون دعما كبيرا من الجماهير

من المنتظر أن تعرف مواجهة النخبة الوطنية أمام النسور النيجيرية الممتازة توافدا كبير لمشجعي الخضر مثلما كان عليه الحلال في الخرجة الماضية أمام المنتخب الزامبي، حيث فاقت أعداد أنصار الخضر الـ60 ألف مشجع ،وعلى الرغم من أن الخضر قد خيبوا الأنصار في الخرجة الماضية بهزيمة أمام الرصاصات النحاسية و تسجيلهم لهزيمة موالية أمام الكاميرون ،إلا أن سكان مدينة الجسور المعلقة و الولايات المجاورة لن يفرطوا في الخضر و يحضرون لتسجيل حضورا قويا أمام نيجيريا .

ج.ك

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي: سنلعب على أخطاء ريال مدريد

قال روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، إن ريال مدريد له الأفضلية على فريقه، في نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *