الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الفاف ينهزم أمام الأمن الولائي

رئيس الفاف ينهزم أمام الأمن الولائي

لم يفوت خير الدين زطشي خلال تواجده بقسنطينة صبيحة أمس فرصة تلقيه دعوة لخوض لقاء كروي في القاعة و هذا أمام فريق الأمن الولائي لولاية قسنطينة ،حيث انهزم رئيس الفاف بنتيجة (6 – 5) لصالح فريق الأمن الولائي لولاية قسنطينة .

حضوره لقاء بارادو أثار التأويلات من جديد

في الوقت الذي كان فيه وفد المنتخب النيجيري أول أمس متواجدا في قسنطينة فضل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تأجيل حلوله بمدينة الجسر المعلقة، إلى ما بعد نهاية لقاء فريقه السابق نادي بارادو أمام الضيف اتحاد بسكرة، في ملعب بولوغين و هي المواجهة التي عادت لنادي بارادو .

رئيس الفاف تابع اللقاء من غرفة الصحافة 

في ذات السياق فقد تفادى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التواجد في المنصة الشرفية ،حيث فضل متابعة لقاء نادي القلب بالنسبة له نادي بارادو من غرفة الصحافة في ملعب عمر حمادي، وقد توجه زطشي مباشرة بعد نهاية اللقاء صوب مدينة قسنطينة لمتابعة عمله كرئيس للفاف .

الخضر غادروا قسنطينة في السهرة عن طريق رحلة خاصة

شد لاعبو المنتخب الوطني والأطقم الفنية والإدارية رحالهم عائدين إلى العاصمة سهرة أمس بعد أن لعبوا لقاء نيجيريا، الخضر عادوا في رحلة خاصة ووصلوا فجر السبت، حيث رأى زطشي أن العودة مباشرة بعد اللقاء ستتيح لماجر ولاعبيه التحضير بشكل جيد للقاء إفريقيا الوسطى الذي سيقام في الرابع عشر من الشهر الحالي أي يوم الثلاثاء، ويعول ماجر كثيرا على لقاء إفريقيا الوسطى للفوز بالأداء ولما لا بنتيجة كبيرة من أجل استعادة الثقة أكثر سواء ثقة اللاعبين أو ثقة الجماهير أيضا .

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *