الرئيسية / آخر الأخبار / نبيل نغير:” مكاني الطبيعي هو مع المنتخب الوطني”

نبيل نغير:” مكاني الطبيعي هو مع المنتخب الوطني”

أدلى نبيل نغيز المدرب السابق للمنتخب الوطني بتصريحات إذاعية يوم أمس تكلم فيها عن طموحاته المستقبلية، خاصة المتعلقة بالمنتخب الوطني، نبيل لم يخف أبدا طموحاته الكبيرة في العودة للمنتخب الوطني وأكد أن طموحه أم  مشروع، حيث قال:” لدي طموحات كبيرة للعودة إلى المنتخب الوطني للإشراف عليه وأنا بصدد العمل على ذلك” .

لدي التجربة والخبرة التي تخول لي قيادة المنتخب

بعد أن أبان عن طموحاته أكد نغيز أنه يملك المؤهلات التي تمكنه من الإشراف على الخضر وفي هذا الشأن قال:” أظن أنني أملك الخبرة التي  تحول لي الإشراف على المنتخب الوطني مستقبلا، لقد عملت في كثير  من مجالات الكرة الجزائرية تدرجت في جميع الأصناف، كما أنني أشرفت منفردا على لقاء السيشل وبمساعدة اللاعبين قدمت عملا مميزا “.

الجزائر فقدت الكثير برحيل غوركيف

في الأخير لم يكن نغيز ليفوت فرصة الحديث عن المدرب الذي عمل معه على رأس المنتخب الوطني وهو كريستيان غوركيف، مدرب أحد السعودي قال أن الجزائري فقدت الكثير برحيله: ” غوركيف كان مدربا مميزا ويملك مشروعا رائعا، هو من نوعية المدربين المكونين والجزائر فقدت الكثير برحيله” .

نغيز تعاقد مع أحد السعودي يوم أمس

في سياق منفصل وبعد يوم واحد فقط من إطاحته بمولودية الجزائر وهو على رأس العارضة الفنية للنصرية أعلن نغيز رحيله عن الجزائر، المدرب المساعد لغوركيف تعاقد أمس مع نادي أحد السعودي والذي يلعب له دوخة، حيث أعلن الموقع الرسمي للنادي السعودي أن نغيز صار مدربه الرئيسي من دون الإشارة إلى أي متعلقات كمدة العقد أو قيمته .

شاهد أيضاً

ليمار يتجاهل عمالقة إنجلترا

كشفت تقارير صحفية أن نجم الدوري الفرنسي، صرف النظر عن فكرة اللعب في “البريميرليغ”، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *