الرئيسية / آخر الأخبار / مدان يقترح إعادة بيسكوني كمحضر بدني للمنتخب الوطني

مدان يقترح إعادة بيسكوني كمحضر بدني للمنتخب الوطني

بعد أن هدأت عاصفة الانتقادات التي وجهت للناخب الوطني رابح ماجر وللفاف بشأن المحضر البدني، ها هي الأخيرة تتحرك من أجل تعيين محضر بدني للعمل مع الطاقم الفني الحالي مستقبلا، مصادر الخبر الرياضي قالت أن مناجير المنتخب حكيم مدان اقترح اسم المحضر البدني الإيطالي جياني بيسكوتي من أجل الإشراف على  العمل البدني  للخضر في قادم التربصات .

بيسكوتي محضر بدني ممتاز ويعمل حاليا مع أسبيتار

ويعتبر اقتراح اسم جياني بيسكوتي أكثر من مميز، لأن هذا الأخير يعتبر من أحسن المحضرين البدنيين في الساحة، كما أن لديه تجارب كثيرة في أندية إيطالية مختلفة أهمها العملاق إنتر ميلان، إضافة إلى ذلك يعمل جياني بيسكوتي حاليا مع مستشفى أسبيطار في قطر، وهو من  أحسن المراكز الطبية الرياضية على مستوى العالم .

الإيطالي عمل سابقا مع سعدان في 2010 وحاليلوزيتش في 2014

وفي انتظار تعيينه كمحضر بدني، نشير إلى أن جياني بيسكوتي لديه تجارب سابقة مع المنتخب الوطني، حيث عمل مع الناخب الأسبق رابح سعدان وكان له فضل كبير في تحضير اللاعبين قبل موقعتي مصر في القاهرة وأم درمان كما أن الكثيرين أرجعوا الفضل في التأهل لهن إضافة إلى ذلك عمل بسكوتي مع وحيد حاليلوزيتش وقدم أيضا عملا مميزا .

أسماء أخرى مقترحة

إلى جانب بيسكوتي كشفت مصادرنا أن أسماء أخرى مقترحة للعمل  كمحضر بدني مع الطاقم الفني الجديد، مصادرنا قالت أن بعض الأسماء تبقى مميزة ومن الممكن جدا أن تنافس بيسكوتي، لكن من دون الكشف عن أسماء محددة وهل هي كفاءات محلية أم أسماء من خارج الجزائر.

ماجر سيفصل في الأمر قبل تربص مارس

ويبدو أن الناخب الوطني رابح ماجر لا يريد التسرع في تعيين محضر بدني، حيث سيعمل في الأشهر المقبلة على دراسة كافة الاحتمالات الممكنة سواء كان بيسكوتي أو أي محضر بدني آخر على أن يقرر ويفصل في الأمر قبل تربص شهر مارس المقبل، الناخب الوطني لا  يريد تكرار مهزلة التربص الماضي حين عمل مساعده إيغيل مزيان كمحضر بدني، وهو من أشرف على عملية إحماء اللاعبين في اللقاءين الماضيين سواء ضد نيجيريا أو ضد إفريقيا الوسطى .

بورقعة.ب

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *