الرئيسية / آخر الأخبار / زيدان:حذرتكم من رونالدو لهذا السبب

زيدان:حذرتكم من رونالدو لهذا السبب

أطلق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني تصريحاً نارياً في حق أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ، عقب الفوز الكاسح على إشبيلية 5/0 في الاسبوع الـ15 بالدوري الاسباني.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية:إنها مباراة مذهلة، الهدف الأول جعل المباراة أسهل، لكننا لم نخفض الكثافة حتى نهاية الشوط الأول، علينا أن نهنئ الجميع.

وأضاف:اليوم الجميع كان هائلًا أشرف وفاييخو كانا رائعين، من المهم جدًا الحفاظ على نظافة شباكنا اليوم، علينا أن نشكر الجمهور لأنه كان رائعًا اليوم أيضًا، إنها نتيجة جيدة قبل المونديال.

وتابع:يمكننا أن نكون سعداء جداً لأن تسجيل خمسة أهداف في إشبيلية ليس أمراً سهلاً ، أنا سعيد لكريستيانو وأولئك الذين لم يلعبوا إلا قليلًا هذا الموسم ، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ، الفوز كان مهمًا جدًا.

وعن كريستيانو رونالدو ، قال زيزو:لقد حذرتكم من رونالدو ، كان أسبوع خاص بالنسبة له ، وآمل أن يستمر على هذا الايقاع ، لقد قلت بالفعل أحذروا من رونالدو ، أنا لا اقول ذلك من فراغ ، ولكن لمجرد أنني أعرفه جيداً ، وأعرف طموحه كل يوم في التدريب ، انه يعلم انه سوف يسجل ، عليكم دائماً أن تكونوا حذرين منه.

وعن أفضل مباراة للفريق هذا الموسم ، قال زيدان:لا أعتقد، ولكن لم نحرز 5 أهداف في 45 دقيقة، لعبنا جيدًا أمام بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة السابق: حطمت الرقم القياسي في الحبس الاحتياطي

أعرب الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل، عن سخطه من بقائه 637 يوما في الحبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *