الرئيسية / آخر الأخبار / مدرب برشلونة يعلق على خماسية الريال ويحسم ملف ماسكيرانو

مدرب برشلونة يعلق على خماسية الريال ويحسم ملف ماسكيرانو

تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الاسباني خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال غداً في الاسبوع الـ15 بالدوري الاسباني.

واستهل فالفيردي تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الاسبانية:فياريال لديه بعض الغيابات الهامة، ولكنه يلعب كرة قدم جيدة، وكل الاندية تحاول ان تعوض غيابها كمجموعة.

وعن حضوره لمباراة الفريق الثاني يوم أمس ، قال:نحن نتابع ما يفعلوه بشكل دائم، وسوف نذهب وفقًا للجدول الزمني

وبسؤاله عن رحيل خافيير ماسكيرانو ، رد فالفيردي:إنها مسألة داخلية ، في الوقت الراهن هو معنا ويلعب بشكل جيد ، سنرى ما سيحدث، ولكن إذا رحل سوف نبحث عن البدائل لان البارسا يحاول دائما ان يعزز الفريق في سوق التعاقدات حتى لا يكون ضعيفاً.

وواصل:حالة ماسكيرانو كل واحد يراها بطريقة مختلفة، ننتظر النادي وسنرى ما سيحدث.

وتابع:نحن دائما يقظين للسوق مثل اي فريق آخر، ولكن نحن نحرص على ما لدينا، وأنا أعلم أن هناك أسماء في السوق، ولكن لدينا اللاعبين الذين هم الافضل.

وعن المصابين ، قال فالفيردي:علينا ان ندمج ديمبيلي في المجموعة تدريجيا، بدون ان نعرضه للخطر ، أما رافينيا فقد عاد للعمل مع المجموعة، وانا اعرفه كمنافس في السابق، الان انا مدربه، واريد ان اراه في التدريبات كيف يعمل.

وعن فيرمايلين ، قال:دائما هناك اسئلة حول فيرمايلين، ولكنه عندما لعب قدم اداء جيد، في كل مرة يلعب يؤدي بشكل جيد في لحظة هامة من الموسم ، قوي في الملعب، يملك تركيزاً عالياً ، وانا اثق به.

وعن أندريس إنييستا ، قال:ما فعله بالأمس لم يكن كافيًا ،سوف نراه اليوم في التدريب الاخير، سنقرر حسب هذا الاختبار النهائي له قبل مواجهة فياريال.

وأخيراً علق على تفوق ريال مدريد بخمسة أهداف على إشبيلية في الشوط الاول ، قائلاً:ريال مدريد هو ريال مدريد، خصم مخيف في أي شكل وأي وقت.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *