الرئيسية / آخر الأخبار / مويس يُسقط كونتي ويحقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي

مويس يُسقط كونتي ويحقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي

الهامرز يُسقطون حامل اللقب ويحققون الفوز الأول بعد ثماني مباريات…
سقط نادي تشيلسي الإنكليزي -حامل لقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز- في فخ الخسارة أمام نظيره وجاره نادي وست هام يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على الملعب الأوليمبي في العاصمة لندن بالجولة السادسة عشر من المسابقة.

المباراة بدأت قوية للغاية من جانب لاعبي أصحاب الأرض وضغطوا على دفاعات تشيلسي بكامل قوتهم على أمل تسجيل هدف التقدم، ونجحوا في ذلك بالفعل عن طريق النمساوي المتألق ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 6 بعد تريرات عديدة بينه وبين مانويل لانزيني وأنتونيو بين مدافعي البلوز.

بعد الهدف سيطر تشيلسي على الكرة بشكل كبير للغاية محاولاً تعديل النتيجة، لكنه لم ينجح في ذلك بسبب التكتل الكبير لدفاع الهامرز أمام مرمى الحارس الإسباني أدريان بلانكو لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل تشيلسي مسيطراً على الكرة مقلما انتهى الشوط الأول على أمل معادلة النتيجة بشكل مبكر من أجل العمل على خطف النقاط الثلاث لكنهم لم ينجحوا في ذلك في ظ دفاع وست هام المميز ومرتداتهم الخطيرة التي كادت أن تقتل المباراة.

واستمرت محاولات تشيلسي حتى اللحظة الأخيرة من المباراة، وتلقى ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي كرة انفراد بالحارس أدريان أهدرها بغرابة كبيرة وأهدر معها أمل البلوز في الحصول حتى على نقطة من الملعب الأوليمبي.

وانتهت المباراة بفوز وست هام يونايتد على تشيلسي بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الهامرز إلى النقطة 13 في المركز السابع عشر، بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 32 في المركز الثالث المهدد بخسارته في حالة فوز ليفربول “29 نقطة” بالديربي أمام إيفرتون غداً الأحد.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *