الرئيسية / آخر الأخبار / ريال مدريد وباريس سان جيرمان – نيمار لمصالحة برشلونة أو كابوس إسباني جديد

ريال مدريد وباريس سان جيرمان – نيمار لمصالحة برشلونة أو كابوس إسباني جديد

أوقعت القرعة ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في مواجهة من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
تقام مباراة الذهاب في سنتياجو بيرنابيو ثم يشهد ملعب حديثة الأمراء موقعة الحسم لبطاقة الصعود للدور ربع النهائي.
المباراة ستمثل حدث خاص للبرازيلي نيمار دا سيلفا والذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، إلى جانب التقارير الصحفية التي تحدث عن قرب عودته إلى إسبانيا ولكن من بوابة ريال مدريد.
عودة نيمار إلى سنتياجو بيرنابيو ستكون فرصة خاصة لمصالحة جماهير برشلونة بإقصاء غريمهم التقليدي في البلاد وكسر هيمنته على لقب دوري أبطال أوروبا.
لدى نيمار سجل جيد في موجهات ريال مدريد بشكل عام وفي سنتياجو بيرنابيو بشكل خاص، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة في ثماني مباريات لعبها امام ريال مدريد.
في سنتياجو بيرنابيو، سجل نيمار هدفين وصنع ثلاثة أهداف خلال ثلاث مباريات لعبها هناك.
بعيدًا عن نيمار، فمواجهة باريس سان جيرمان أمام فريق إسباني تُعيد ذكريات الموسم الماضي والذي شهد انتصار برشلونة التاريخي بستة أهداف مقابل هدف واحد، بعد الهزيمة ذهابًا بأربعة أهداف نظيفة.
مباراة عكست ضعف شخصية باريس سان جيرمان رغم قوة الفريق والتعاقدات القوية، فهل يكون انتقال نيمار ومبابي عاملًا مساعدًا على إضافة شخصية البطل للفريق الفرنسي، أم أن حامل لقب آخر نسختين سيكون له رأي آخر؟

شاهد أيضاً

المغرب يزحف على الكاف، تعيين المغربي حاجي أمينا عاما للكاف ولقجع يخطط للإطاحة بالملغاشي :

انتقل المغرب إلى السرعة القصوى في مخططه الرامي للزحف على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *