الرئيسية / آخر الأخبار / إبراهيموفيتش سبب اندلاع حرب الديربي

إبراهيموفيتش سبب اندلاع حرب الديربي

السخرية من السويدي سبب اندلاع الحرب في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس في أولد ترافورد…

اندلعت حرب داخل غرف خلع الملابس في ملعب أولد ترافورد بعد مواجهة ديربي مدينة مانشستر العريق بين كبيريها نادييّ مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وكان الفريق الأزرق السماوي “سيتي” قد تمكن من الفوز بالديربي في معقل غريمه يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد مساء الأحد الماضي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

فيما خرجت تقارير صحفية إنكليزية لتقول أن اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم الشياطين الحُمر هو السبب في اندلاع تلك الحرب بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين في أولد ترافورد.
وذكرت تلك التقارير أن جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عامل فريق السيتي بطريقة سيئة عندما كانوا يحتفلون بانتصارهم داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بهم في ملعب المباراة.
فيما قام أحد أعضاء فريق التدريب اسم زلاتان من أجل السخرية من يونايتد، حيث وجه كلامه للسويدي صاحب الـ36 عاماً وقال له ” إبرا، أنت تتحدث كثيراً ولكنك تتحرك قليلاً “.
لاعبو يونايتد اتخذوا من تلك الكلمات استفزازاً كبيراً لتندلع الحرب بين أكثر من 20 شخصاً من الناديين خرج على إثرها ميكيل أرتيتا مساعد غوارديولا مصاباً بجروح في وجهه.
ويقوم الاتحاد الإنكليزي بالتحقيق في الواقعة من أجل توقيع العقوبات على الناديين، لكن التقارير أثبتت أنه لا توجد أي أدلة لإدانة أي من الفريقين أو أظهار أسباب تلك المعركة.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *