الرئيسية / آخر الأخبار / إيمري يأمل عودة نيمار سريعًا من البرازيل

إيمري يأمل عودة نيمار سريعًا من البرازيل

سان جرمان يأمل عودة نيمار في غضون 3 أو 4 أيام
أمل المدرب الإسباني لباريس سان جرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اوناي ايمري بعودة النجم البرازيلي نيمار الى الفريق في غضون ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك بعد أن عاد لاعب برشلونة الإسباني السابق الى بلاده الأحد “لأسباب شخصية”.
وأكد ايمري مساء الإثنين “لقد منحناه الإذن من أجل السفر. أمل بأن يعود في غضون ثلاثة أو أربعة أيام”، كاشفا أن النجم البرازيلي أعلمه بما يريد القيام به حين كان النادي الباريسي يتحضر لمباراة ليل التي فاز بها 3-1 السبت.
وتابع “قال لي أن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب الى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية”.
وكان مصدر من داخل شركة “إن إن كونسولتوريا” التي تدير اعمال اللاعب البرازيلي كشف الإثنين لوكالة فرانس برس ان “نيمار يأتي الى البرازيل لاسباب شخصية” دون ان يوضح ما اذا كان اللاعب وصل الى البلاد او الاسباب الحقيقية لسفره، فيما كشفت اذاعة مونتي كارلو الرياضية أن مهاجم برشلونة السابق سافر مساء السبت الى البرازيل بعدما تلقى “خبرا سيئا يتعلق بعائلته” وأن ناديه منحه الإذن لمدة ثلاثة أيام.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *