الرئيسية / آخر الأخبار / انييستا يكشف رأيه في تصريحات رونالدو والصفقات المحتملة للبارسا

انييستا يكشف رأيه في تصريحات رونالدو والصفقات المحتملة للبارسا

تحدث قائد فريق برشلونة اندريس انييستا عن العديد من الموضوعات حول فريقه وأبرزها تحركات فريقه المرتقبة في الميركاتو الشتوي .
ونشرت صحيفة سبورت تصريحات انييستا التي أكد من خلالها على إن تعاقد الفريق مع اللاعبين كوتينيو وياري مينا سيكون مميز جدًا في حال تم بالفعل.
وتحدث انييستا عن عددًا من الموضوعات وعن إصابته قال: أنا أشعر بإنني في حال أفضل بعض الاوقات وفي حال أقل أوقات أخرى وكنت أشعر ببعض الانزعاج

في الفترة الاخيرة ،وأتمنى ان أكون متاح في مباراة الاحد وسوف نرى ما سيحدث ولكنني متفائل.

وعن التعاقد مع مينا وكوتينيو قال: كل منهم لديه شخصيته وهما لاعبان مميزان للغاية وفي حال التعاقد معهما سيكونا إضافة كبيرة للفريق .
وعن ماسكيرانو قال: ماسكيرانو حتى يومنا هذا لم يستسلم وهو لاعب برشلونة ولم أسمعه يقول بشكل رسمي إنه يريد الرحيل ، بغض النظر عن المحادثات الخاصة ، إنه زميل مهم جدًا في الفريق وعلى المستوى الشخصي وأريده ان يستمر معنا ، وسوف نرى ما سيحدث.
وعن رأيه في تصريحات رونالدو التي وصف نفسه فيها بالأفضل في التاريخ: كل شخص حر في رأيه والجميع لديه الرأي الذي يراه من وجهة نظره ، هو بين الافضل في كرة القدم هذا لا شك فيه ولكن بعد ذلك كلًا منا له المفضل ، ومن الواضح إننا لدينا ميسي وأتمنى ان يبقى معنا ويستمر للقيام بما يقوم به في النادي ، وعندما يتعلق الامر بالكرة الذهبية أرى إنه يكون دائمًا عادل .
وعن انتقال نيمار للريال قال: كل شئ يمكن ان يحدث في كرة القدم ، وانا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ، نحن سنرى وضعه .

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *