الرئيسية / آخر الأخبار / كونتي: منافسة السيتي على اللقب مستبعدة وموراتا يختلف عن دروجبا وسوق الانتقالات يرجع لإدارة تشيلسي

كونتي: منافسة السيتي على اللقب مستبعدة وموراتا يختلف عن دروجبا وسوق الانتقالات يرجع لإدارة تشيلسي

تشيلسي يواصل ضغطه لتقليل فارق الصدارة مع قطبي مدينة مانشستر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج ساوثامبتون، غداً السبت، ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي كان قد حقق فوزاً عريضاً على هيديرسفيلد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، فيما تلقى ساوثامبتون هزيمة قاسية على ملعبه من ليستر سيتي بنتيجة 4-1

أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ساوثامبتون: “ديفيد لويز يعاني من إلتهابات حادة في الركبة، ولا أعلم بالتحديد موعد عودته، أما موراتا فقد تدرب مع الفريق في الأيام القليلة الماضية، وهو مستعد لمباراة الغد”.

وعن الفارق بين موراتا والإيفواري ديديه دروجبا، أسطورة تشيلسي السابق، قال كونتي: “هما لاعبان من طراز مختلف بخصائص مختلفة، دروجبا كتب تاريخاً كبيراً مع تشيلسي، كان مهاجماً رائعاً وأقوى بدنياً، لكن موراتا لديه مساحة كبيرة للتطور وينتظره مستقبل كبير”.

أنطونيو كونتي قال عن مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه وتحقيق رقم قياسي بالفوز في 15 مباراة متتالية في البريميرليج: “لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، الجميع رشح قطبي مدينة مانشستر للمنافسة على اللقب، هما فريقان كبيران، قاموا بسوق انتقالات صيفية مميز”.

وتابع “مانشستر سيتي يواصل الانتصارات، في آخر تسع مباريات حققنا سبع انتصارت وتعادلنا مباراة وخسرنا الأخرى، ولم يتقلص فارق النقاط في الصدارة بعد”.

المدير الفني الإيطالي تحدث عن سوق انتقالات تشيلسي في يناير المقبل قائلاً: “سوق الانتقالات يرجع إلى الإدارة، يمكنني إبداء رأيي بصفتي مدرب الفريق، ولكن الكلمة الأخيرة لإدارة النادي”.

تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، فيما يقبع ساوثامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *