الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يستعد لحسم أولى صفقاته الشتوية

برشلونة يستعد لحسم أولى صفقاته الشتوية

اقترب المدافع الكولومبي ييري مينا من مغادرة صفوف بالميراس البرازيلي والالتحاق بمتصدر ترتيب الليجا الحالي برشلونة بداية من جانفي المقبل، لتعويض رحيل الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو.

ووفقا لصحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت الكتالونيتين، فإن الكولومبي الدولي ييري مينا قريب للغاية من الإنتقال لصفوف برشلونة بالسوق الشتوية المقبلة، واللاعب قادم بمجرد الانتهاء من الاتفاق على رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

يأتي التعاقد مع ييري مينا، ليكون التدعيم المنتظر لسد فراغ الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي سيغادر البارسا وسيلتحق بفريق هيبي تشاينا فورتشون الصيني في جانفي المقبل.

ورغم أن بالميراس البرازيلي يريد مبلغا أكبر مما عرضه برشلونة، ولكن إدارة خوسيه ماريا بارتوميو ستحسم الصفقة خلال الفترة القادمة مقابل 12 مليون يورو وسيكون هناك تعويض صغير لنادي بالميراس لكون اللاعب سيصل في جانفي.

سيكون ييري مينا أولى تعاقدات برشلونة في السوق الشتوية المقبلة، ومن المتوقع أن تتم الصفقة بشكل رسمي في الأسبوع المقبل حيث سيطير وفد من النادي الكتالوني إلى البرازيل لإغلاق الصفقة بشكل نهائي.

كان نادي بالميراس، قد أبدى رفضه بصورة مبدئية لعرض برشلونة للتعاقد مع مينا في جانفي المقبل، وطالب بالحصول على مبلغ أكثر مما عرضه النادي الإسباني، خصوصا وأن نادي بوروسيا دورتموند طلب التعاقد مع اللاعب بالفعل مقابل 27 مليون يورو، ولكن إدارة البارسا وضعت سقف للمضي قدما في صفقة المدافع الكولومبي وصل إلى 12 مليون يورو فقط.

وهناك ثقة كبيرة من نادي برشلونة بحسم الصفقة بصورة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة بـ 12 مليون يورو، لحاجة المدرب إرنستو فالفيردي للتعاقد معه ليكون بديلا للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ولدى برشلونة اتفاق مبدئي بتسعة ملايين يورو من أجل المدافع الكولومبي، لكن لكي يصل بالصيف القادم، وبما أن متصدر الليجا يطلبه في جانفي المقبل فإن بالميراس يطلب من البارسا دفع 7 ملايين يورو إضافية، وهناك تفاوض من قبل برشلونة بشأن هذه النقطة، ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة بقيمة 12 مليون يورو.

لايزال ييري مينا صاحب الـ23 عاما، ينتظر أخبار حسم صفقة إنتقاله المحتملة لبرشلونة من مسقط رأسه بكولومبيا، حيث يقضي الآن عطلته وسط عائلته، وذلك حتى الثالث من جانفي المقبل، وذلك بعد ختام ” براسيليراو”، ورغم العطلة يتدرب باستمرار بالوقت نفسه وسط تفاؤل من قبله بالتوقيع مع برشلونة بالأيام القادمة.

 

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *