الرئيسية / آخر الأخبار / تشيلسي يخطف فوزاً صعباً على ساوثامبتون ويُطارد وصافة مانشستر يونايتد

تشيلسي يخطف فوزاً صعباً على ساوثامبتون ويُطارد وصافة مانشستر يونايتد

نجح نادي تشيلسي في التغلب على نظيره نادي ساوثامبتون بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بهدوء كبير في إيقاع اللعب وتبادل كبير في السيطرة على الكرة بين الفريقين في محاولة لكل منهما من أجل خطف هدف مبكر يعطيه الأفضلية على الآخر.

 

لكن بعد فترة من الوقت أصبحت الأفضلية لتشيلسي الذي هدد مرمى الحارس فريزر فورستر بكثير من الكرات أنقذها الحارس الإنجليزي ومعه القائم.

وتمكَّن تشيلسي من تسجيل هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء ساوثامبتون سددها الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو من خلف حائط الصد لتسكن الشباك بطريقة رائعة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل تشيلسي بأفضلية نهاية الشوط الأول، لكن ساوثامبتون نجح في تهديد مرمى البلوز عن طريق البديل تشارلي أوستين يتصدى لها الحارس تيبو كورتوا، ليرد عليه صاحب الهدف ألونسو بتسديدة يمينية قوية يتصدى لها الحارس فورستر ببراعة كبيرة.

واستمرت محاولات الفريقين من أجل تسجيل هدف، سواء لقتل المباراة عن طريق تشيلسي أو لمعادلة النتيجة وخطف نقطة للقديسين لتنتهي المباراةبنفس نتيجة الشوط الأول.

هذا الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 38 في المركز الثالث بفارق النقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة في تلك الجولة، بينما يتوقف رصيد ساوثامبتون عند النقطة 18 في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *