الرئيسية / آخر الأخبار / مارادونا يبدي انزعاجه من تصريح رونالدو

مارادونا يبدي انزعاجه من تصريح رونالدو

تُوج النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مؤخرًا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والمُقدمة من مجلة فرانس فوتبول للمرة الخامسة في مسيرته ليُعادل الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بخمس كرات ذهبية لكلٍ منهما.

النجاح في الفوز بالكرة الذهبية جعل رونالدو يدلي بتصريحاتٍ أزعجت بعض من أساطير كرة القدم بأنه الأفضل في التاريخ والأكثر اكتمالًا في التاريخ، الأمر الذي جعل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا يتحدث بشأن تلك التصريحات محذرًا رونالدو من تكرارها احترامًا لأساطير اللعبة.

 

وتحدث مارادونا بشأن رونالدو واصفًا إياه كواحد من أبرز أساطير اللعبة، ولكنه أشار إلى صرورة احترام رموز كرة القدم عبر التاريخ بعدم تفضيل نفسه عليه جميعًا، فأساطير مثل بيليه وجورج بيست وزين الدين زيدان من الصعب أن يوضعوا في خانة مهمشة، مشيرًا كذلك إلى أن الأمر أزعج كثيرًا جمهور ليونيل ميسي.

يُذكر أن رونالدو قد عاش في 2017 أحد أفضل أعوامه على الإطلاق سواء على المستوى الفردي أو الجماعي حيث حقق رفقة ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وعلى المستوى الفردي تُوج بجائزة الأفضل في أوروبا والأفضل في العالم المقدمة من الفيفا، وكذلك جائزة الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *