الرئيسية / آخر الأخبار / نتائج قمة أبوظبي بين زيدان وإدارة ريال مدريد

نتائج قمة أبوظبي بين زيدان وإدارة ريال مدريد

اجتمعا الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد مع المدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز صباح الجمعة في واحدة من قاعات فندق فورسيزون بأبوظبي الإماراتية، لمناقشة الانتدابات المحتملة لحامل لقبي الليجا ودوري الأبطال في السوق الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة ماركا المدريدية المعروفة، فإن المدرب زيدان والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز اجتمعا الجمعة لمدة 90 دقيقة لمناقشة الصفقات التي يريدها الفريق في يناير المقبل، وتحدثا بشأن مستقبل عدد من لاعبي الفريق الملكي الحاليين.

وأشارت إلى كون زيدان لديه ثقة كبيرة في لاعبيه الحاليين للوصول إلى أفضل مستوى ممكن لهم في فبراير المقبل، تماما كما فعلوا في الموسم الماضي، وحصدوا الثنائية الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ولا يرغب زيدان في القيام بتعزيزات في جبهته الهجومية، ويعلم بالفعل أن الحارس كيبا سيكون تحت تصرفه بداية من 2 يناير المقبل.

شددت على أن هناك إسم آخر استطاع لفت انتباه مسؤولي نادي ريال مدريد والمدرب زيدان خلال تواجدهم في مونديال الأندية حاليا، وهو أرثر هينريك ميلو متوسط ميدان نادي جريميو البرازيلي صاحب الـ21 عاما، ومن الممكن أن ينضم لصفوف ريال مدريد بشكل نهائي مقابل 40 مليون يورو

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *