الرئيسية / آخر الأخبار / هل يكون كونتي بديل زيدان في ريال مدريد؟

هل يكون كونتي بديل زيدان في ريال مدريد؟

أكدت تقارير صحفية رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للملكي.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن كونتي يتصدر قائمة المرشحين للمنصب، خصوصا أن عقد زيدان ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولم يجري تمديده.

ويمر كونتي بفترة عدم استقرار مع فريقه، إذ يحتل تشيلسي المركز الثالث حاليا بفارق 15 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، مما أدى إلى توتر العلاقة بين رومان أبراموفيتش، مالك النادي، والإيطالي، كما أن المشاكل بين المدير الفني ودافيد لويز أدت إلى توتر داخل غرف الملابس الخاصة بالنادي اللندني.

ويفضل كونتي العودة إلى إيطاليا مرة أخري، حيث يبدي ميلان اهتماما بالتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لكن كونتي أكد في أكثر من مناسبة وفائه لناديه الحالي وعدم وجود نية للرحيل.

وعلى الجانب الآخر، فإن زيدان يقع تحت ضغوط تراجع مستوى الفريق الملكي هذا الموسم، حيث حل ثانيا في مجموعته في دوري الأبطال خلف توتنهام، ويحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني، كما أن الفريق عانى أمام الجزيرة الإماراتي من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالية في الإمارات.

ويشفع لزيدان تتويجه بدوري الأبطال مع الملكي، كذلك علاقته المميزة بنجوم الفريق، الأمر الذي قد يدفع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للتريث والصبر على المدير الفني الفرنسي.

ريال مدريد يلعب مساء اليوم نهائي كأس العالم للأندية أمام جريميو البرازيلي، قبل أن يعود للمنافسات المحلية ليقابل برشلونة في الكلاسيكو السبت المقبل.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *