الرئيسية / آخر الأخبار / رونالدو يطالب ريال مدريد بمال أكثر

رونالدو يطالب ريال مدريد بمال أكثر

قاد النجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ريال مدريد لتحقيق لقب كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ النادي الأبيض الإسباني وذلك من خلال تسجيله هدف فوز ريال مدريد السبت على حساب غريميو البرازيلي في المواجهة النهائية.

رونالدو الذي حقق جائزة الكرة الذهبية ثم توج بلقب مونديال الأندية يخطط لتفوق جديد من خلال أن يصبح اللاعب صاحب الراتب الأكبر في عالم الساحرة المستديرة متفوقا على ليونيل ميسي الذي مدد تعاقده مع برشلونة مؤخرا ونيمار الذي تحصل على راتب كبير عند انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

اللاعب البرتغالي الذي مدد تعاقده مع ريال مدريد منذ 13 أشهر تراجع بشكل ملحوظ في قائمة الأغلى الرواتب حيث يتحصل ميسي على 50 مليون يورو كراتب سنويا من ناديه بينما ينل اللاعب البرازيلي نيمار 40 مليون يورو سنويا في باريس.

ويرفض ريال مدريد فكرة مناقشة مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عملية تمديد التعاقد ورفع راتبه وإن كان موقف النادي الأبيض الإسباني قد يتغير في الفترة المقبلة في حال واصل الدون ضغوطاته على النادي للحصول على عقد أفضل

ويؤكد فلورنتينو بيريز للمقربين منه أن الراتب الذي يتحصل عليه رونالدو مقبول للغاية خاصة أن العقد مستمر لثلاث سنوات ونصف مقبلة وهو ما يرفض مهاجم ريال مدريد الذي يشعر بالغيرة من ليونيل ميسي ونيمار.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *