الرئيسية / آخر الأخبار / أنتيرو هنريك يشعل الحرب مع ريال مدريد وبرشلونة

أنتيرو هنريك يشعل الحرب مع ريال مدريد وبرشلونة

أشعل المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أنتيرو هنريكيز حرب التصريحات مع ريال مدريد بعد أن انتقد محاولة بيريز التفاوض لضم نيمار مؤخراً.

هنريكيز تحدث بانتقاده عن سوء توقيت مفاوضة بيريز لنيمار بالقول “أن تتحدث مع لاعب من نادٍ آخر بذات اليوم الذي يفوز فيه رونالدو بكرته الذهبية الخامسة فهذا بالتأكيد ليس أمراً جيداً للاعبك”.

ودافع المدير الرياضي عن خطة عمل الإدارة بوجه أي عقوبات محتملة من الاتحاد الأوروبي بالقول “نعرف مسؤولياتنا وحدودنا المفروضة من خلال الاتحاد، لقد أتممنا تعاقدين كبيرين هذا الصيف ووافق نيمار ومبابي على الانضمام لنا، لقد كانت فرصة رائعة هل كنا سنهدرها؟”.

وعن مدى إمكانية وجود تحايل بطريقة ضم نيمار أجاب هنريكيز “حاول رئيس رابطة الليغا منعنا من ضم نيمار لكن أخبرونا كيف ضم برشلونة اللاعب عام 2013! كم دفع النادي لأجل نيمار؟ نحن سان جيرمان نقوم بكل شيء بشكل قانوني”.

كما سؤل المدير عن رأيه بمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال فأجاب “القرعة سيئة لنا ولريال مدريد لكننا سنكون مركز اهتمام العالم وهذا أمر ضروري، الأفضل سيتأهل إلا بحال صنع الحكام الفارق كماحدث الموسم الماضي بلقاء ريال مدريد وبايرن ميونيخ كما كانت هناك بعض الشذوذ بلقاء الإياب بين سان جيرمان وبرشلونة”.

 

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *