الرئيسية / آخر الأخبار / ارسنال يجد بديل فينغر في مانشستر سيتي

ارسنال يجد بديل فينغر في مانشستر سيتي

يبدو أن نادي ارسنال الإنجليزي قد بدأ التخطيط بالفعل للتعاقد مع الاسم الذي سيخلف الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للفريق بعد رحيله عن ملعب الإمارات في الفترة القادمة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنكليزيّة لندن تضع عينها على أحد أفراد الطاقم الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق مستقبلاً.

وذكرت تلك التقارير أن الاسم المطلوب من جانب إدارة ارسنال هو ميكيل أرتيتا المساعد الأول لبيب غوارديولا المدير الفني للفريق الأزرق السماوي والذي يعمل معه منذ توليه إدارة الفريق في صيف عام 2016.

في حين تعتمد إدارة ارسنال على أن الإسباني أرتيتا كان لاعباً في صفوف الغانرز قبل الاعتزال والرحيل عن النادي من أجل الانضمام للجهاز المساعد لبيب على ملعب الاتحاد.

 

وكان صاحب الـ35 عاماً قد رفض عروضاً كثيرة من ناديي ارسنال وتوتنهام هوتسبير بعد إعلانه اعتزال كرة القدم وفضل العمل مع المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ.

يُذكر أن عقد فينغر مع ارسنال ينتهي في صيف عام 2019، وينتظر أرتيتا الحصول على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أجل العمل بها في المستقبل. فهل يكون أرتيتا بديل فينغر في ملعب الإمارات؟

شاهد أيضاً

رئيس برشلونة السابق: حطمت الرقم القياسي في الحبس الاحتياطي

أعرب الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل، عن سخطه من بقائه 637 يوما في الحبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *