الرئيسية / آخر الأخبار / قنبلة موقوتة في غرفة ملابس أتلتيكو بسبب غريزمان وبرشلونة
MUNICH, GERMANY - AUGUST 01: Antoine Griezmann of Atletico Madrid in action during the Audi Cup 2017 match between Club Atletico de Madrid and SSC Napoli at Allianz Arena on August 1, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images for Audi)

قنبلة موقوتة في غرفة ملابس أتلتيكو بسبب غريزمان وبرشلونة

أتلتيكو مدريد أبدى حالة من الامتعاض بسبب ما تردد من أنباء عن رحيل غريزمان بينما تبدو غرفة ملابس الفريق تغلي على سطح ساخن نتيجة ما تردد عن ترك اللاعب للروخي بلانكوس.

تناولت إذاعة “كادينا سير” الوضع المضطرب داخل غرفة ملابس أتلتيكو مدريد وذلك بعد الأخبار التي ترددت عن انتقال النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الإذاعة أن أتلتيكو مدريد أبدى امتعاضه من الأنباء التي تتناولها الصحف في الفترة الأخيرة عن حسم برشلونة صفقة غريزمان وتأثير ذلك على اللاعب والنادي على حد سواء.

وحرصت إدارة أتلتيكو على التأكيد بأن غريزمان لديه عقد ممتد مع الروخي بلانكوس ولم تصدر أي بيانات من النادي تفيد بأنه سيرحل فيما يبدو أن الوضع متأجج داخل غرفة ملابس الفريق والتي بدأت تتحدث عن قرب الانتقال إلى الكامب نو.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن برشلونة حسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو وفي رواية أخرى 90 مليون يورو لاسيما أن دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد قد أكد في في حوار له لصحيفة ليكيب الفرنسية أنه لا يمانع في خروج النجم الفرنسي.

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة لا يعتبر غريزمان بديلا لفشل صفقة فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي ولكنه يرغب في جمع الثنائي سويا تحت سقف الكامب نو لتدعيم الهجوم وتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد أيضاً

محرز أساسي ضد البلوز والسيتي يتذوق أول خسارة :

راهن التقني الإسباني بيب غوارديولا على لاعبه الجزائري رياض محرز منذ بداية المباراة التي جمعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *