الرئيسية / آخر الأخبار / مهاجم مانشستر سيتي يستهدف الانتقال لريال مدريد

مهاجم مانشستر سيتي يستهدف الانتقال لريال مدريد

اشارت وسائل اعلام إسبانية الى أن نجم هجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، قد شارف على مغادرة النادي السماوي بنهاية هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، ينتهي تعاقده مع السكاي بلوز صيف 2019، وسط أخبار متداولة برغبة ريال مدريد الإسباني في خطف اللاعب عقب نهاية الموسم.

فيما أكدت بعض المصادر أن اللاعب يجد في النادي الإسباني المكان الأنسب لإكمال مسيرته الاحترافية، خاصة بعدما تيقن أن دوره رفقة مانشستر سيتي بدأ في التقلص تدريجيًا، ومع قلة المهاجمين بالفريق الملكي فأن أغويرو قد حدد وجهته المقبلة بالفعل.

أما النية لدى مسئولو النادي الإنجليزي فهي بيع اللاعب وتحقيق أكبر مكاسب مادية، وعدم خسارته بالمجان بنهاية الموسم المقبل..

المهاجم الهدّاف قام بإلقاء القفازات الخاصة به عقب تبديله بمباراة توتنهام الأخيرة، والتي خرج أثنائها لحساب زميله البرازيلي الشاب غابريل خيسوس، في إشارة إلى عدم رضاه عن التبديل.

ووفق التقارير فإن اللاعب القادم من صفوف أتليتكو مدريد صيف 2011، لا يشعر بالارتياح تحت القيادة الفنية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، خاصة بعدما لازم مقاعد الاحتياط عقب توليه مهمة تدريب الفريق، لكن إصابة خيسوس القوية أرغمت بيب على الاستعانة بالمهاجم الأرجنتيني، حيث أثبت كفاءة وفعالية كبيرتين.

لكن حتى مع تعافي البرازيلي الصغير، لا يزال أغويرو هو الخيار الأول في الفريق حيث خاض هذا الموسم 19 مباراة بكل البطولات، وزار الشباك في 13 مناسبة فيما صنع 3 أهداف لزملائه، بمعدل تهديفي وصل إلى هدف لكل 113 دقيقة

من ناحيته فإن غوارديولا تفطن إلى رغبة اللاعب بالمشاركة وتعطشه للعب باستمرار، حيث قال بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة..

“هذا طبيعي، اللاعبين يودون المشاركة وأنا أتفهم ذلك، هو يريد أن يشارك فهو لاعب عالمي لكن في تلك اللحظة كنت بحاجة لمزيد من الطاقة في هذه المنطقة، ولذا اتخذت القرار بنزول غابريل، قبل المباراة فكرت في أن الخيار الأمثل هو البدء بأغويرو وأخبرت جابريل بذلك، وكان حزينًا وغاضبًا”.

شاهد أيضاً

عوار يتمنى اللعب تحت قيادة غوارديولا :


في حوار أدلى به لإذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أرعب اللاعب الفرانكو جزائري نجم نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *