الرئيسية / آخر الأخبار / أسطورة برشلونة يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

أسطورة برشلونة يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته الحاسمة امام غريمه التاريخي نادي برشلونة يوم السبت القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في قمّة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وخرج ريفالدو أسطورة برشلونة ومنتخب البرازيل على الحديث عن تلك المواجهة الكُبرى بين عملاقيّ الليغا وأيضاً الحديث عن اللاعب الأفضل بين الثنائيكريستيانو رونالدو نجم الميرينغي وليونيل ميسي نجم البلاوغرانا.

وافتتح ريفالدو تصريحاته ليُعلن عن اللاعب الأفضل في العالم، قائلاً ” أود أن ألعب بجانب ليونيل ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم ويستطيع صناعة الكثير من الفوارق “.

ثم انتقل للحديث عن البرتغالي رونالدو قائلاً ” رونالدو؟ إنه اللاعب الأكثر خطورة في الريال. من الصعب إيقافه، مثل ميسي، لأن كليهما يسجل الكثير من الأهداف، ولا يُمكنك أن تعرف أبداً ما هو الشيء الذي سيخترعانه في المرة القادمة للتسجيل “.

وعن إمكانية صراعه مع ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية، قال صاحب الـ45 عاماً ” إذا فاز رونالدو فلأنه يستحق ذلك. في وقتي كان هناك المزيد من اللاعبين أكثر من اليوم للتحدي على الأفضل في العالم “.

فيما أكمل قائلاً ” أتذكر فيغو، ديل بييرو أو توتي، الآن دائماً تسمع نفس الأسماء. أستطيع أن أؤكد أنني كان بإمكاني منافسة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية، لأن كرة القدم في وقتي كانت أصعب “.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *