الرئيسية / آخر الأخبار / زيدان يركز على نقاط خاصة قبل الكلاسيكو بغياب رونالدو وبنزيمة

زيدان يركز على نقاط خاصة قبل الكلاسيكو بغياب رونالدو وبنزيمة

يستعد ريال مدريد لخوض الاختبار الأبرز بمرحلة الذهاب بالليغا حين يستضيف برشلونة يوم السبت القادم بمباراة تمثل مشروع إنقاذ المنافسة على لقب الليغا لأن فوز البارسا سيعني بنسبة كبيرة موت المنافسة سريرياً منذ النصف الأول من الموسم.

زيدان وبعد العودة من كأس العالم للأندية حاول إدخال فريقه بأجواء الاستعدادات سريعاً مع مراعاة الجاهزية البدنية للاعبيه وبحسب صحيفة “ماركا” لم يتمرن كريستيانو رونالدو ولا كريم بنزيمة مع الفريق يوم الثلاثاء بل اكتفيا بالتمارين الفردية.

وبحسب الصحيفة شارك الحارس جوفينيل موها في التمارين الإحمائية لكن زيدان بعد ذلك وضعه جانباً وقسم اللاعبين لفريقين وبدأ مباراة تدريبية الهدف منها هو الحفاظ على الاستحواذ والضغط.

العمل على هاتين النقطتين قد يمثل رسالة من زيدان لرغبته باللعب بشكل هجومي والضغط على برشلونة بمناطقه خلال الكلاسيكو أي أنه لن ينتظر بالخلف ويبحث عن المرتدات وهذا الخيار يعني مواجهة وسط برشلونة بقوة.

 

مع جاهزية كاسيميرو وكروس ومودريتش وإيسكو وقدرة كوفاسيتش على المشاركة يمتلك زيدان مفاتيحاً كثيرة لكن هل سينجح بمواجهة إنييستا وبوسكيتس والآخرين؟ وهل يفرض حرباً علنية للاستحواذ في الوسط؟ كل هذه الأسئلة لن نعرف جوابها إلا حين يُطلق الحكم صافرة بداية الكلاسيكو يوم السبت.

 

شاهد أيضاً

فيغولي بات النجم الأول لغلطة سراي :

رغم أن فريقه غلطة سراي حقق تعادلا وحسب، إلا أن الصحافة التركية أشادت صباح أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *