الرئيسية / آخر الأخبار / في إعادة لسيناريو بوجبا.. نجم يوفنتوس يقترب من مانشستر يونايتد

في إعادة لسيناريو بوجبا.. نجم يوفنتوس يقترب من مانشستر يونايتد

قالت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضعية المهاجم الأرجنتيني ونجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، تمهيدًا لضمه في الصيف.

ووفق ما نُشر في الصحافة الإنجليزية، فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، يعتبر أحد الأهداف الرئيسية للفريق الأحمر بنهاية الموسم، بعد المستويات المبهرة التي يقدمها رفقة السيدة العجوز.

ويهدف مانشستر يونايتد لاستغلال الصدامات الحاصلة بين هدّاف البيانكونيري والمدرب ماسيميليانو أليجري، حيث جلس اللاعب على مقاعد الاحتياط في المباراتين الأخيرتين بالدوري المحلي.

ويبحث وكيل أعمال اللاعب عن عروض مناسبة للرحيل بنهاية هذا الموسم، بعدما باتت الظروف بتورينو غير مناسبة لديبالا، حيث تصل قيمة اللاعب السوقية إلى 155 مليون يورو.

وبالفعل عقد وكيل الأعمال جلستين مع ممثلين من مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني، حيث طالب براتب 9 ملايين يورو لموكله وهو الشرط الأول على طاولة المفاوضات.

ومن المحتمل أن يُفضل ديبالا الانتقال إلى الفريق الأنجليزي، والسبب قد يكون معروفًا وهو لم الشمل من جديد مع صديقه القديم بول بوجبا، والذي شد الرحال إلى ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي في صفقة قياسية.

ديبالا كان قد وقد إلى يوفنتوس صيف 2015 قادمًا من باليرمو، في صفقة كلفت بطل إيطاليا نحو 40 مليون يورو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *