الرئيسية / آخر الأخبار / ثنائي مميز مرشح لتدعيم وسط ملعب مانشستر يونايتد في الشتاء

ثنائي مميز مرشح لتدعيم وسط ملعب مانشستر يونايتد في الشتاء

ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدخول بقوة في سوق الإنتقالات المقبلة وتدعيم مركز الوسط بشكل عاجل في ظل الأنباء التي أفادت بإقتراب رحيل الأرميني هنريك مخيتاريان والذي تم إستبعاده من حسابات مورينيو الفنية طوال الفترة الماضية بالإضافة لإحتمالية رحيل البلجيكي مروان فيلاينيبسبب عدم التوصل لإتفاق من أجل تجديد عقده.

ووفقاً لما نقلته الصحف الإنجليزية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو يفاضل بين الثنائي ماتيو كوفاسيتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني وسيرجي ميلينكوفيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي للتعاقد مع أحدهما خلال الشتاء المقبل.

وأفادت التقارير الصحفية ان البرتغالي جوزيه مورينيو بدأ بتجهيز عرضاً رسمياً قيمته 27 مليون جنيهاً إسترليني من أجل ضم كوفاسيتش والذي أصبح خارج حسابات زين الدين زيدان بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة.

وأشارت التقارير أن صفقة كوفاسيتش لن تُكلف خزائن مانشستر يونايتد الكثير مثل صفقة ميلينكوفيتش الذي قد يكلف خزينة اليونايتد ما يقرب من 95 مليون جنيهاً إسترليني للتعاقد معه.

وأفادت صحيفة صن البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد كان يراقب ميلينكوفيتش طوال الفترة الماضية وأن كشافي النادي قد قاموا بحضور مباراة لاتسيو وسامبدوريا لمشاهدة اللاعب على الطبيعة والحكم عليه عن قرب.

وتألق ميلينكوفيتش كثيراً خلال هذه المباراة التي شهدت إحرازه هدفاً وصناعته للأخر في أخر أمتار المباراة ليُثبت تأثيره الكبير على فريقه.

وشارك كوفاسيتش في 3 مباريات فقط ببطولة الليغا شارك خلالهم كبديل وسجل مشاركته في 77 دقيقة فقط رفقة الميرنغي ببطولة الليغا.

 

وعلى النقيض تماماً بالنسبة لميلينكوفيتش فإنه شارك في 15 مباراة من 16 ببطولة الإسكوديتو وبلغت عدد دقائق مشاركته 1289 دقيقة.

كما يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع لاعب وسط ذو مواصفات خاصة حيث أنه يريد لاعباً يُجيد إحراز الأهداف وهو ما يرجح كفة ميلينكوفيتش عن نجم ريال مدريد.

وسجل ميلينكوفيتش خمسة أهداف ببطولة الكالتشيو هذا الموسم ولكن كوفاسيتش لم يتمكن من إحراز أية أهداف بالنظر لمشاركاته النادرة.

ويتفوق كوفاسيتش على اللاعب الصربي في دقة تمريراته التي بلغت 93% مقابل 81% لميلينكوفيتش كما يتميز كوفاسيتش بصلابته الدفاعية عن ميلينكوفيتش وهو ما يخدم خطط مورينيو بدرجة كبيرة.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *