الرئيسية / آخر الأخبار / ريال مدريد يختار خليفة زيدان

ريال مدريد يختار خليفة زيدان

أكدت شبكة سكاي البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أخبر اليد اليمنى له خوزيه أنخيل سانشيز مدير عام النادي أنه لا يرى خليفة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوى واحد فقط وهو المدرب الأرجنتيني لتوتنهام هوتسبيرز.
ووفقا للتقارير الصحافية البريطانية بدأ ريال مدريد إتصالاته مع وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني لمعرفة إمكانية رحيله عن النادي اللندني في الصيف المقبل من أجل خلافة المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
ويرحب المدرب الأرجنتيني بفكرة تدريب توتنهام لكن العقبة تتمثل في رئيس النادي دانييل لييفي الذي يرفض فكرة التخلي عن بوتشينيو في ظل تقديم توتنهام عروض رائعة تحت قيادته في السنوات الماضية.
وعند سؤال المُدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 46 عاما عن إمكانية تدريب ريال مدريد صرح أنه ليس بإمكانه تدريب أي من برشلونة أو آرسنال فقط بسبب تاريخه مع إسبانيول وتوتنهام، إلا أنه لم ينف إمكانية الرحيل صوب ريال مدريد.
وأشار المدرب الأرجنيتيني، في الوقت نفسه، إلى أنه من الصعب التنبؤ بما يحدث في عالم كرة القدم.
وينتظر رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” نتائج الفريق الأبيض الإسباني أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي من أجل تحديد مصير المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان وفي حال تعثر الفريق المدريدي سوف يتم تكثيف المفاوضات مع توتنهام لإقناع النادي بالتخلي عن مدرب الفريق بنهاية الموسم الجاري.
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الرابع في الليغا بفارق 19 نقطة عن المتصدر والغريم برشلونة كما ودع كأس ملك إسبانيا من دور الثمانية أمام ليغانيس لتصبح بطولة دوري الأبطال الأوروبي الأمل الأخير لجماهير المرينغي في الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى خلف مدافع جديد :

يواصل نادي مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، البحث عن مدافع جديد لدعم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *