الرئيسية / آخر الأخبار / قلقٌ في مدريد من غياب نجم الفريق عن موقعة باريس

قلقٌ في مدريد من غياب نجم الفريق عن موقعة باريس

إصابة فاران تشكل قلقًا في مدريد .
يعيش ريال مدريد وضعًا متذبذبًا في الفترة الحالية، إذ يحتل المركز الرابع على سلم الترتيب في الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة كاملة عن الغريم التقليدي وصاحب الصدارة برشلونة، وبعد خروجه من كأس ملك إسبانيا أصبح دوري أبطال أوروبا هو الأمل الأخير لإنقاذ الموسم.
وسيواجه ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أملًا في تخطي هذا الدور والاستمرار في المنافسة على اللقب الثالث على التوالي، ولكن الأخبار السئة تأتيه تباعًا فيما يتعلق بلاعبيه، فبعد إصابة كل من إيسكو وسيرجيو راموس مؤخرًا وغيابهما عن لقاء فالنسيا الأخير في بطولة الدوري، أعلن الفريق الملكي عبر موقعه الرسمي عن إصابة النجم الفرنسي وقلب الدفاع رافائيل فاران.
وأعلن الفريق الملكي أيضًا أن فاران يعاني من إصابة على مستوى الساق اليسرى، وأن فترة غيابه عن المستطيل الأخضر ستتأرجح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مما يعني احتمالية غيابه عن الموقعة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستُقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس في الرابع عشر من شباط فبراير القادم.
يُذكر أن غياب فاران في حال تم تأكيده بشكل رسمي لن يكون الأول في صفوف لاعبي ريال مدريد، حيث أن الظهير الأيمن داني كارفاخال سيغيب عن لقاء باريس سان جيرمان بداعي تراكم الإنذارات.

شاهد أيضاً

صفقة ريال مدريد المُنتظرة “لم تُحسم بعد” وبرشلونة يدخل خط المفاوضات :

نفى رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفيربليت الأرجنتيني ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية بالأيام الأخيرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *