الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يدافع عن لاعبيه أمام اتهامات إسبانيول

برشلونة يدافع عن لاعبيه أمام اتهامات إسبانيول

أكد المتحدث باسم مجلس إدارة نادي برشلونة جوسيب فيفيس اليوم الجمعة أن النادي الكتالوني سيقدم حججه للجنة مكافحة العنف في الاتحاد الإسباني دفاعًا عن تصريحات لاعبيه جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس بعد ديربي ربع نهائي كأس الملك ضد إسبانيول، حيث لا ترى إدارة البارسا أي تحريض على العنف أو العنصرية فيها.
وكان بيكيه قد أشار إلى إسبانيول تابع لأقليم “كورنيا” بدلا من “برشلونة”، ما جعل نادي إسبانيول يتقدم ببلاغ للاتحاد الإسباني يتهم قلب دفاع البلوغرانا بالتحريض على العنصرية والعنف.
كما رفضت إدارة إسبانيول تصريحات بوسكيتس التي قال فيها إن لاعبي إسبانيول لم يكن يجب أن يحتفلوا بعد الفوز في مباراة الذهاب وهو ما اعتبرته إدارة الجار الكتالوني منافيا تماما لقيم الاحترام والمنافسة في كرة القدم.
وفي هذا الصدد قال فيفيس في مؤتمر صحفي: “النادي سيدافع عن لاعبيه، نعتقد أن التصريحات ليس فيها أي تحريض على العنصرية، وسوف نقوم بصياغة الادعاءات المناسبة”.
ومع ذلك، أراد فيفيس أيضا خفض التوتر القائم قبل ديربي يوم الأحد بين الفريقين على ملعب إسبانيول ضمن الليغا حيث قال: “من واجبنا الحفاظ على الهدوء وعدم الإسهام فى تفاقم الأمر”.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *