الرئيسية / آخر الأخبار / كلوب يجد حلًا لتعويض كوتينيو!

كلوب يجد حلًا لتعويض كوتينيو!

فجأة شعر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بأزمة رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة، وأيقن أن الفراغ الذي تركه صانع الألعاب البرازيلي لن يتمكن الإنكليزي آدم لالانا من ملئه لظروف إصابته.فشلت إدارة الريدز في التعاقد مع بديل لكوتينيو خلال نافذة الانتقالات الشتوية الفائتة، وتخيل كلوب أن عودة لالانا من الإصابة واسترداده لياقته الكاملة ستغني النادي عن القيام بتحرك آخر في السوق الشتوية.
لكن اللاعب صاحب الـ29 عاما لم يتعاف بعد، وسينتظر كلوب الصيف القادم بفارغ الصبر ليتعاقد مع لاعب جديد، وإلى ذلك الحين سيتحلى بالهدوء على حد وصفه خلال تصريحاته التي جاءت في صحيفة “إكسبريس” الإنكليزية حيث قال: “لسوء الحظ عملنا يبدو من الخارج سهلا، لكنك تفتقد لاعبا لمدة أسبوع وتعتقد أن كل شيء على ما يرام، ثم نرى أن تريد لاعبا جديدا”.
وأضاف: “كان بإمكاننا أن نفعل شيئا، نحتاج إلى شيء صحيح 100% وهذا الأمر لم يحدث، والسبب هو جنون المال بسوق الانتقالات والذي يجرد الأشياء من أي منطق، لكن في الصيف سيختلف الأمر”.
“إن الناس قد يرون الحل في انتداب لاعب آخر بديلا عن المصاب، لكنك قد تستقدم لاعبا آخر ويتعرض لإصابة فيصبح لديك لاعبان مصابان وتبحث عن ثالث، هذا الأمر لا منطق له”.
وختم كلوب حديثه قائلا: “في هذه الحالة تحتاج حقًا إلى البقاء هادئا، سيكون من الصعب جدا الهدوء وقد فقدت مباراتين، لكنك يجب أن تستمر في كونك خطيرا”.

شاهد أيضاً

عوار يتمنى اللعب تحت قيادة غوارديولا :


في حوار أدلى به لإذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أرعب اللاعب الفرانكو جزائري نجم نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *