الرئيسية / آخر الأخبار / حلم كورتوا بين أيدي مانشستر يونايتد

حلم كورتوا بين أيدي مانشستر يونايتد

كورتوا ينتظر تحركات مورينيو
ربطت تقارير صحافية إسبانية ريال مدريد بوضع خيار الحارس “دافيد دي خيا” كهدف رئيسي للنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بينما الحارس الحالي لتشيلسي “تيبو كورتوا” هو الخطة ب.
ويرفض كورتوا تمديد تعاقده في ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن والذي ينتهي في يونيه 2019 المقبل من أجل تحقيق خطوة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد لكنه يخشى من رغبة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع دافيد دي خيا وحينها سوف يتخلى ريال مدريد عن فكرة ضم الحارس البلجيكي الشاب.
وينتظر باريس سان جيرمان نجاح ريال مدريد في ضم دافيد دي خيا من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا بينما يأمل الحارس البلجيكي في نجاح مانشستر يونايتد في تمديد التعاقد مع دي خيا لضمان عودة كورتوا للعب في الدوري الإسباني من جديد.
من جانب آخر أكد المدير الرياضي لنادي روما “مونشي” أن ريال مدريد لم يتقدم بأي عروض رسمية من أجل التعاقد مع الحارس البرازيلي الشاب أليسون لتدعيم مركز حراسة المرمى.
ووفقا لشبكة “دونبالون” يرغب يورغن كلوب مدرب ليفربول في التعاقد مع الكوستاريكي كايلور نافاس لتدعيم حراسة فريق ملعب أنفيلد في الموسم المقبل بينما حارس ليفانتي السابق أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته في الاستمرار في النادي حتى في حال تعاقد النادي مع حارس كبير بقيمة دي خيا أو كورتوا.

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *