الرئيسية / آخر الأخبار / سانشيز يقود مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد

سانشيز يقود مانشستر يونايتد إلى الانتصار بثنائية نظيفة على هادرسفيلد

هدفا لوكاكو وأليكسيس يقودان يونايتد لتقيص فارق النقاط مع مانشستر سيتي…
نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي هادرسفيلد تاون بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأت المباراة بسيطرة كبيرة على الكرة من لاعبي مانشستر يونايتد على أمل تسجيل هدف التقدم سريعاً، لكنهم اصطدموا بتكتل دفاعي كبير لعناصر هادرسفيلد أمام منطقة جزاء فريقهم.
واستمرت محاولات الشياطين الحُمر من أجل التسجيل وسط تراجع دفاعي مميت للاعبي الضيوف من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، استمرت سيطرة يونايتد على الكرة لينجحوا بالفعل في تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 55 متابعاً عرضية متقنة من الإسباني خوان ماتا وضعها بيسراه في الشباك.
محاولات لاعبو الشياطين الحُمر لم تتوقف ونجح أليكسيس سانشيز في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنفسه وتصدى لها الحارس لوسل ببراعة كبيرة قبل أن يكملها التشيلي في الشباك بالدقيقة 68 مسجلاً هدفه الأول بقميص يونايتد.
وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على هادرسفيلد تاون بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد يونايتد إلى النقطة 56 في المركز الثاني مقلصاً فارق النقاط مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة، ويتوقف رصيد هادرسفيلد عند النقطة 24 في المركز التاسع عشر.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *