الرئيسية / آخر الأخبار / سيميوني يطلب مقايضة غريزمان مقابل صفقة برشلونة الجديدة

سيميوني يطلب مقايضة غريزمان مقابل صفقة برشلونة الجديدة

هل يوافق الفريق الكتالوني على التفريط بنجمه المنضم اليه حديثًا؟
يبدو أن الأخبار المتداولة مؤخرًا حول اقتراب انضمام الجناح والمهاجم الفرنسي الدوليّ، أنتويني غريزمان، لاعب فريق أتليتكو مدريد، الى فريق برشلونة في موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل، قد بدأت تتجسد في شكل مفاوضات شبه رسمية بين الناديين.
حيث كشف موقع دون بالون، عن أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الاتليتي، قد وافق على رحيل نجم الفريق غريزمان الى برشلونة، ولكنه فرض شرطًا ربما يكون تعجيزيًا لإبرام الصفقة.
حيث طالب سيميوني بضم الجناح الفرنسي الدوليّ الشاب، عثمان ديمبلي، لاعب البرسا، والمنضم اليه في الميركاتو الصيفيّ الفائت، مقابل السماح برحيل غريزمان، حيث يرى التشولو بأن ديمبلي مشروع نجم كبير، يستطيع أن يفيد الروخي بلانكوس في المستقبل.
وربما تتحقق الصفقة التبادلية مع دفع مقابل مادي من قبل البرسا، وهو ما قد يوفر عليه دفع مبلغ كسر الشرط الجزائي في عقد غريزمان، والبالغ 100 مليون يورو، خاصة أنه دفع مبلغا كبيرا، أرهق خزينته لضم الثلاثي ديمبلي وكوتينهو وباولينهو.
الجدير بالذكر أن ديمبلي صاحب الـ 20 ربيعا، قد انتقل الى العملاق الإسباني بمقابل قدره 105 مليون يورو، قادمًا من بورسيا دورتموند، لكنه يعاني من عدم مشاركته مع البلاوغرانا بسبب طول مدة غيابه عن الفريق لتوالي الاصابات.

شاهد أيضاً

إصابة براهيمي معقدة وقد يحتاج لعملية جراحية :

كشفت بعض التقارير يوم أمس، أن إعفاء لاعب الخضر ياسين براهيمي من لقاء الطوغو بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *